• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

«الفُرضة.. من المرسى» إلى الشاشة على «سما دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تنطلق مساء اليوم الأحد، أولى حلقات برنامج «الفُرضة.. من المرسى إلى الشاشة» التسجيلي الذي تقدمه دائرة جمارك دبي على قناة سما دبي، والفرضة من البحر أي محط السفن، وهو الاسم الذي عُرفت به جمارك دبي «أم الدوائر» قديماً.

وتبلغ عدد حلقات البرنامج 13 حلقة من إعداد إدارة الاتصال المؤسسي في جمارك دبي، ويُبث كل يوم أحد في تمام الساعة التاسعة مساءً من كل أسبوع، ويستمر ثلاثة أشهر.

وقال خليل صقر بن غريب، مدير إدارة الاتصال المؤسسي في جمارك دبي ومقدم البرنامج: «يهدف البرنامج إلى إبراز دور الجمارك في تعزيز أمن البلاد وحماية المجتمع، وتسليط الضوء على الشخصيات البارزة الفاعلة في هذا المجال، والخدمات التي تقدمها الجهات والمؤسسات الحكومية في دبي بشكلٍ خاص، وعلى مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة بشكلٍ عام، خاصة أنه البرنامج الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط الذي تقدمه دائرة جمركية».

وأوضح أن برنامج «الفرضة» يُعد باكورة التعاون المشترك بين الدائرة مؤسسة دبي للإعلام وجمارك دبي، ويستضيف أبرز الشخصيات في مجالات الأمن والاقتصاد والبيئة والجمارك، ويناقش العديد من الموضوعات المتعلقة بدور المؤسسات الحكومية في خدمة المجتمع، وقضايا التنمية الاقتصادية، والبيئة، والأمن، وإنجازات إمارة دبي، والصحة والتراث، وغيرها من الأمور التي تهم المجتمع بفئاته المختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا