• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تشارك في القاهرة باجتماعات «المؤتمر الثالث والعشرين للاتحاد البرلماني»

أمل القبيسي تشدد على دور البرلمانات في مواجهة التطرف

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 أبريل 2016

القاهرة (وام)

أكدت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، أهمية تكاتف البرلمانات العربية وتوحيد جهودها لتفعيل العمل البرلماني العربي المشترك والعمل، وفق الصلاحيات الدستورية للتعبير عن طموحات وتطلعات المواطن العربي وتعزيز التعاون البرلماني لتحقيق التضامن العربي، والحفاظ على أمن واستقرار الأمة العربية.

وأشارت إلى أن الوضع العربي الراهن يحتم على البرلمانات العربية الممثلة للشعب العربي مضاعفة جهودها عبر التعاون والتنسيق والحوار الفعال لتبني برامج، واستراتيجيات مخطط لها تهدف إلى مكافحة الإرهاب والتطرف، وتحقيق والاستقرار والتنمية والاستدامة، وبناء مستقبل وغد أفضل للشعوب.

جاء ذلك، خلال تصريح لمعاليها لدى وصولها على رأس وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية للمشاركة في اجتماعات المؤتمر الثالث والعشرين للاتحاد البرلماني العربي، خلال الفترة من 9 إلى 11 ابريل 2016 في العاصمة المصرية القاهرة.

ويضم وفد الشعبة البرلمانية للمجلس الوطني الاتحادي المشارك في المؤتمر أعضاء مجموعة الاتحاد البرلماني العربي، كلاً من: أحمد يوسف النعيمي، وعائشة راشد ليتيم، وأحمد محمد الحمودي، وخلفان عبدالله بن يوخه، وناعمة عبدالله الشرهان، أعضاء المجلس، والدكتور محمد سالم المزروعي الأمين العام للمجلس.

وكان في استقبال الوفد لدى وصوله إلى مطار القاهرة معالي محمد بن نخيرة الظاهري سفير دولة الإمارات لدى جمهورية مصر العربية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض