• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يعانون من أمراض السرطان والفشل الكلوي والثلاسيميا وغيرها

«تحقيق أمنية» 427 طفلاً ينتمون إلى 23 جنسية حول العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 فبراير 2015

أبوظبي (وام)

حققت مؤسسة «تحقيق أمنية» في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال عام 2014 نحو 427 أمنية لأطفال ينتمون إلى 23 جنسية من مختلف دول العالم وتعد هذه النسبة الأعلى التي تحققها خلال السنوات العشر الماضية.

ويعاني هؤلاء الأطفال وهم «232» من الذكور و«195» من الإناث من أمراض مختلفة تهدد حياتهم كأمراض السرطان بأنواعها والفشل الكلوي والثلاسيميا وتكسر الدم وغيرها من الأمراض المستعصية.

ومن أبرز الأمنيات خلال عام 2014 تحقيق أمنية الطفلين «أحمد» و«حمدان» بمقابلة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتحقيق أمنية الطفل «آدم» بمقابلة الممثل ويل سميث، في حين أصبحت الطفلة روضة طاهية لمدة يوم واحد بمساعدة الطباخ الأسترالي العالمي جورج كالو مباريس.

وتوجت الطفلة «فاطمة» أميرة في قصر الإمارات بالتعاون مع شرطة أبوظبي، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي لتحقيق الأمنيات، في حين أصبح الطفل عزيز مهندس بترول بدعم من شركة الحصن للغاز. وأعرب هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي للمؤسسة عن سعادته البالغة بالقفزة النوعية التي تشهدها المؤسسة حالياً في المجال الإنساني بفضل توجيهات حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، الرئيسة الفخرية لمؤسسة تحقيق أمنية، وكادر المؤسسة والمتطوعين، لافتاً إلى أن المؤسسة تعمل بشكل حثيث على زيادة عدد الأطفال سنوياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض