• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

إسماعيل مطر: واجهنا منتخباً والمنافسة قائمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 فبراير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

أشار إسماعيل مطر نجم الوحدة إلى أن الحديث ما زال مبكراً عن هوية بطل الدوري، لأن المنافسة ما زالت قائمة، وشدد على أن «العنابي» خاض مباراة قوية وصعبة أمام شباب الأهلي دبي الذي يضم كوكبة من الدوليين الذين يشكلون منتخباً في حد ذاته!.

وقال: نعم يضم شباب الأهلي دبي مجموعة كبيرة من اللاعبين الدوليين، وأنا هنا لا أقلل من القيمة الفنية للاعبي الوحدة، لكن أريد الإشارة إلى مدى صعوبة المباراة التي لم نوفق فيها.

ورفض إسماعيل مطر الحديث عن تأثر الفريق بغياب تيجالي، مؤكداً أن الأخير يعتبر من العناصر المهمة في التشكيلة الأساسية، إلا أن لاعبي «العنابي» لم يستطيعوا التعامل مع متطلبات المباراة على الشكل الأمثل، في حين أن المنافس فرض أسلوبه على مجريات اللقاء، وقال: تعادلنا أمام فريق له وزنه وثقله في الملعب، وقيادة فنية تتمتع بخبرة كبيرة، ومعرفة بإمكانيات اللاعبين، ولاعبو الوحدة قدموا كل ما عندهم في المباراة، والتي لم تسعفهم ظروفها لتحقيق النتيجة الإيجابية، خاصة أن فرصاً عدة لاحت للفريق، لم ينجح في استغلالها بالصورة الأمثل.

وأنهى مطر حديثه، قائلاً: الوحدة لا ينقصه أي شيء للظفر بلقب الدوري، لكنه بحاجة إلى التركيز الشديد في المباريات القادمة، وسباق الأمتار الأخيرة يحتاج السيطرة على الأعصاب والتركيز الشديد والهدوء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا