• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الأهالي: الحدائق السكنية متنفس للأسرة وترفيه للأطفال

سكان مويلح يثنون على مبادرات حاكم الشارقة لتوفير حياة أسرية مثالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 فبراير 2015

لمياء الهرمودي

لمياء الهرمودي (الشارقة)

أثنى عدد من مواطني ضاحية مويلح على دور بلدية مدينة الشارقة في الانتهاء من تجهيز ملاعب الحدائق السكنية، إضافة إلى تركيب «إنترلوك» مطاطي، يسهل على سكان مناطق نوف وقرينة ممارسة رياضة المشي بكل أريحية، وتوفير فرص وأجواء مناسبة لتجمع العائلة وأفراد الأسرة في مكان قريب ومؤهل.

وقال حمد علي من سكان الضاحية إننا «نشكر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على توجيهاته السامية بتوفير الحياة الكريمة لمواطني الإمارة، وإنشاء هذه الحدائق السكنية، للترفيه عن أهاليها، والإسهام في التماسك الأسري، والترويح عن الأطفال خلال أيام الإجازات، فضلاً عن توفير الملاعب والممرات المطاطية المناسبة لممارسة رياضة المشي التي تؤثر على الصحة بشكل إيجابي».

بدورها، قالت ميرة علي من مواطني الإمارة: «كنا نحتار سابقاً في البحث عن مكان ليكون متنفساً لنا خلال فترات ما بعد الظهيرة أو الإجازات، حتى جاءت توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة»، مضيفة «تعجز كلمات الشكر والعرفان عن التعبير عن مدى امتناننا لمثل هذه القرارات السديدة».

من جهتها، أكدت مريم حميد من سكان الضاحية: «نحتاج لمثل هذه المبادرات التي تسهم في توفير حياة عائلية متماسكة، فوجود حديقة سكنية في الحي، يشجع الأسرة على الخروج معاً، وقضاء ولو ساعات قليلة من دون أجهزة إلكترونية لتقوية الروابط العائلية فيما بينهم».

وأعلنت بلدية مدينة الشارقة أنها انتهت من تركيب العشب الصناعي في ملاعب 6 حدائق، وجارٍ العمل في 19 حديقة أخرى، ضمن المرحلة الأولى من تركيب الأعشاب الصناعية في ملاعب الحدائق، التي ستنتهي في يونيو المقبل. وأشار رياض عبدالله عيلان مدير عام بلدية مدينة الشارقة، إن تركيب الأعشاب الصناعية تم وفق المواصفات العالمية للاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، مشيراً إلى أن تكلفة المرحلة الأول تصل إلى 10 ملايين درهم.

انترلوك مطاطي

أعلنت بلدية الشارقة الانتهاء من أعمال تركيب «الانترلوك المطاطي» داخل وخارج حديقة القرينة، التي تتيح لسكان المنطقة ممارسة رياضة المشي بيسر وسهولة، حيث تساهم هذه الأعمال في تشجيع سكان الحي على ممارسة الرياضة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض