• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«توازن القابضة» تعرض أحدث منتجاتها من الأسلحة الخفيفة والذخائر والعربات العسكرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

قدمت مجموعة «توازن القابضة» مشاركة متميزة في مهرجان الوحدات المساندة للرماية 2015.

وأكد سيف محمد الهاجري الرئيس التنفيذي لمجموعة توازن القابضة أهمية المشاركة في المهرجان الذي يهدف لتعزيز التواصل مع المجتمع وحرص القيادة الرشيدة للحفاظ على الهوية الوطنية لتحقيق مهارة الرماية وتعلم الدقة والاتزان في السلوك النفسي والجسدي والانضباط في التحكم بالجسد في إصابة الهدف من إبعاد وزوايا واتجاهات ما يحقق رسوخ الأقدام وقوة الساعد. وثمن ‬جهود ‬قيادة ‬الوحدات ‬المساندة ‬في ‬إقامة ‬المهرجان ‬والتواصل ‬مع ‬كافة ‬أفراد ‬المجتمع ‬. وتعرض مجموعة من شركات» توازن القابضة» في جناح ضخم أحدث منتجاتها من الأسلحة الخفيفة والذخائر والعربات العسكرية التي يتم تصنيعها في دولة الإمارات. وتشارك كل من شركة كاراكال، وكاراكال للذخائر الخفيفة ونمر للسيارات وشركة رماية وشركة سي آل ايه بعرض منتجاتها في الجناح للتعريف بأحدث ما وصلته الصناعات الوطنية من تطور في هذا المجال.

ويتضمن جناح «توازن « القابضة أحدث منتجات شركة كراكال من البنادق العسكرية والمسدسات وكراكال للذخائر الخفيفة وسيارات نمر، والتعريف بالشركات‏‭ ‬الأخرى ‬ضمن ‬المجموعة‭ ‬.‭

ويتيح جناح مجموعة توازن المصاحب للمهرجان للزوار الاطلاع على بعض منتجاتها التي صنعتها كفاءات إماراتية، مثل الآليات العسكرية والأسلحة الخفيفة والذخائر بمختلف أنواعها.

ويتم خلال المهرجان العديد من الفعاليات، منها مسابقات الرماية وفعاليات متنوعة وألعاباً نارية وعروض ليزر، وتم تخصيص أماكن للعائلات، كما سيقدم المهرجان جوائز عينية ونقدية قيمة للمشاركين الفائزين. ويشتمل حفل الافتتاح على فقرات تراثية إماراتية تشتمل على عروض العيالة والحربية والندبة والرواح، إضافة إلى مشاركة الفرقة الموسيقية للقوات المسلحة مع عروض العيالة والحربية والندبة والرواح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض