• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

ستيفن فراي يكسب معركته ضد السرطان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 فبراير 2018

لندن (رويترز)

قال الممثل البريطاني ستيفن فراي في تسجيل مصور، إنه خضع للجراحة لاستئصال البروستاتا بعد معاناة دامت شهرين مع السرطان، مضيفاً أن العملية نجحت على ما يبدو.

واشتهر الممثل البالغ من العمر 60 عاماً بتكوينه ثنائياً كوميدياً مع الممثل هيو لوري، الذي يعرفه منذ أن كانا في الجامعة، وشارك فراي في أفلام منها «في فور فانديتا» و«ذا هيتشهايكرز جايد تو ذا جلاكسي» و«بلاكادرز كريسماس كارول».

وقال فراي إنه زار طبيبه قبل عيد الميلاد للحصول على لقاح ضد الإنفلونزا، وظهرت حينها للمرة الأولى إشارات الإصابة بالسرطان، وأضاف أنه خضع لعملية استئصال البروستاتا بالكامل في مطلع يناير، وأن السرطان لم ينتشر على ما يبدو.

وقال فراي في التسجيل المصور المنشور على موقعه الإلكتروني «على حد علمي الأمور على ما يرام.. بشكل عام أشعر بأن هذا التدخل المبكر أنقذ حياتي»، وأضاف «الآن أنا سليم وبخير وسعيد».

ورفض فراي الشهر الماضي تقديم حفل جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون «بافتا»، بعدما قدم الحفل 12 مرة من قبل، واشتهر أيضاً بتقديم برنامج «كيو.آي» الكوميدي للمسابقات على القناة التلفزيونية الثانية التابعة لهيئة الإذاعة البريطانية «بي.بي.سي»، وكان فراي قد فاز بجائزة إيمي عام 2007 عن فيلمه الوثائقي «ستيفن فراي: ذا سيكريت لايف أوف ذا مانيك ديبرسيف».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا