• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أبدى سعادته بالمركز الثامن

محمد قويض: «التكتيك» حسم المواجهة أمام الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 أبريل 2016

الشارقة (الاتحاد)

عبر محمد قويض مدرب الظفرة عن سعادته بالفوز على الشارقة 2/‏ صفر، وبلوغ المركز الثامن في جدول الترتيب في دوري الخليج العربي، مشيراً إلى أن اللاعبين كانوا يدركون أهمية الفوز في الجولة الـ 22 أمام فريق الشارقة بالذات بسبب وجود نقطة فقط تفصلنا عنه في هذه المرحلة الصعبة والمهمة من المسابقة.

وقال قويض «كنا نعرف أهمية هذه المواجهة، لأن الفوز يضعنا في مرحلة جيدة لتعزيز حظوظنا بالبقاء مع الكبار في الدوري، والشيء الجيد أننا حصلنا على النتيجة المطلوبة رغم غياب بعض العناصر المهمة، مثل ديوب وعبدالرحمن يوسف، وسيف محمد».

وأضاف «طريقتنا لم تختلف في مواجهة الشارقة، والتفوق كان تكتيكياً بتضييق المساحات على أصحاب الأرض، خصوصاً نواف مبارك صانع اللعب البارز في صفوف المنافس، وأعتقد أننا نجحنا في تحجيم دوره بتهيئة الفرص أمام المهاجمين، والحقيقة أننا كنا نسعى للحصول على نقطة من ملعب المنافس، لكن الأمور كانت جيدة بحصولنا على النقاط الثلاث التي تعني لنا الكثير في المرحلة المقبلة».

ولم ينف المدرب قويض أهمية المرحلة المقبلة التي تنتظر فريقه في الدوري بعد الفوز على الشارقة، وقال إنه يشعر بالتقدير على المستوى الفني الجيد للاعبين في شوطي اللقاء ويتمنى أن يتابعوا الأداء الجيد في المباريات المقبلة.

وأكمل «الشارقة حاول الضغط على مرمانا بالمحاولات الهجومية التي قوبلت بردة فعل جيدة من المدافعين، وكان التركيز جيداً، ولم تؤد المحاولات الشرقاوية إلى أي ارتباك للاعبين وهو الأمر الذي ساعدنا على الدفاع عن النتيجة حتى صافرة النهاية، وكانت هناك أخطاء صغيرة، لكن لم تؤثر في الفريق».

وأشار إلى أنهم كانوا يدركون الخطورة التي يمثلها الشارقة بعد فترة توقف الدوري أخيراً، وقال: «كان احترام المنافس هو الأساس للتفوق في النتيجة والأداء، ونحن تخطينا نسبة 75% من أمل البقاء بالدوري، وأشكر إدارة النادي على الجهود الرائعة التي اضطلعت بها في الفترة الماضية بتوفير الأجواء الإيجابية، وتعزيز الثقة في اللاعبين أثناء فترة التوقف بخوض المباريات الودية التي ساعدتنا على الفوز، وكانت سبباً مهماً في التفوق على أصحاب الأرض».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا