• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

نجوم العين يدعمون مرضى «الجيمي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 أبريل 2016

العين (الاتحاد)

حرص نجوم فريق العين الأول لكرة القدم، مهند سالم العنزي وأسبريلا ودوجلاس وباستوس، إضافة إلى ناصر الجنيبي مدير الفريق أمس الأول على عيادة المرضى بمستشفى الجيمي الحكومي بالعين. وحظيت الزيارة بتقدير لافت من إدارة المستشفى كما تركت أثراً طيباً في نفوس المرضى ومرافقيهم.

وامتدح الجنيبي التجاوب اللافت من إدارة المستشفى مع رغبة نجوم الفريق، الذين يحرصون دائماً على تبني تلك المبادرات الإنسانية، مؤكداً أن عودة المرضى أمر غاية في الأهمية، ويأتي انطلاقاً من الدور المهم الذي يضطلع به العين في ترسيخ مفهوم النادي الشامل، والذي لا يقتصر عطاؤه على النواحي الرياضية فحسب، وإنما يسعى لتحسين التواصل مع الهيئات والمؤسسات لخدمة المجتمع». وأعرب مهند العنزي، عن سعادته البالغة بزيارة المرضى لتعزيز معنوياتهم وتقديم الهدايا العيناوية لهم مع الأمنيات المخلصة للجميع بعاجل الشفاء، قائلاً «تلك المبادرات الإنسانية ليست غريبة على لاعبي العين لأنها تجسد القيم المؤسسية للنادي». وقال أسبريلا «تلك الزيارات تترك أثراً طيباً في نفوس المرضى وتساعدهم على تجاوز ظروف المرض، كما أنها مهمة بالنسبة لنجوم كرة القدم الذين ينبغي عليهم أن يدركوا واجباتهم تجاه المجتمع بالصورة المطلوبة وشخصياً أسعد كثيراً بالوجود في مثل تلك المناسبات المجتمعية».

وأشار باستوس، إلى أنه طالب مدير الفريق ناصر الجنيبي، بالعمل على تنظيم زيارات سريعة إلى المستشفيات في إطار الاستمرارية في التواصل مع قطاعات المجتمع، مبيناً أنه دائماً يخرج بجملة من المكاسب بعد كل زيارة وجميعها تكون متعلقة بالعوامل الإنسانية.

كما أبدى دوجلاس ارتياحاً كبيراً لحظة زيارة المرضى، موضحاً: «تأثرت برؤية الأطفال على السرير الأبيض، لأن كل طفل تجده محباً للركض والحركة ولا يعتمد الهدوء إلا إذا كان نائماً، وأعتقد أن زيارتنا أسعدتهم ونجحنا في رسم ابتسامة على شفاههم عبر تلك المبادرة الرائعة، أتمنى تكرار مثل هذه الزيارات التي تساهم في رفع الروح المعنوية لدى المرضى».

وفي ختام الزيارة، حرص الجنيبي، على تبادل الدروع التذكارية مع عبدالرحمن المعمري مدير العلاقات العامة بمستشفى العين في حضور نجوم الفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا