• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

قمة مرتقبة في أبطال أوروبا

كاباييرو: «سيتي» لا يخشى برشلونة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 فبراير 2015

برشلونة (رويترز)

يقول ويلي كاباييرو حارس مرمى مانشستر سيتي بطل إنجلترا، إن برشلونة الإسباني ليس في كامل قوته المعهودة التي ظهر بها المواسم الأخيرة وإن فريقه لا يخشى مواجهته في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في وقت لاحق من الشهر الجاري. وأكد الحارس الأرجنتيني أن برشلونة ليس في أفضل حال هذه الأيام في ظل إدعاءات بوجود خلافات داخلية بين المدرب لويس أنريكي ونجم الفريق ليونيل ميسي، وهو ما منح لاعبي بطل إنجلترا ثقة قبل المواجهة بين الفريقين في دور الذهاب في 24 فبراير الجاري على أرض بطل إنجلترا.

ونقلت صحيفة «ماركا» الإسبانية عن كاباييرو قوله: «أعتقد أننا لا نشعر بأي خوف خاصة في أعقاب ما حدث في برشلونة خلال هذا الشتاء والذي يتحدث عنه الجميع في إسبانيا». وأضاف كاباييرو قوله: «برشلونة ليس قوياً كما كان في السنوات الأخيرة، وهذا سيساعدنا وسيجعلنا نشعر بأننا أكثر قوة». وأقيل أندوني زوبيزاريتا مدير الكرة في برشلونة في الشهر الماضي، وقرر رئيس النادي خوسيب ماريا بارتوميو إجراء انتخابات مبكرة في نهاية الموسم الحالي. وقال كاباييرو الذي انضم إلى سيتي قادماً من ملقة الإسباني قبل بداية الموسم الحالي «مشكلات برشلونة هذه يمكن أن تساعدنا أيضا رغم أن الفوز يتحقق على أرض الملعب وعلينا الاهتمام بهذا الجانب والتركيز عليه».

وكان برشلونة أخرج سيتي من دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، لكن كاباييرو يعتقد أن فريقه بات أكثر خبرة هذه المرة. وقال الحارس الأرجنتيني عن ذلك: «أعتقد أن سيتي تعلم من هذه المباراة وهو الآن أكثر استعداداً.. لا يمكن أن نرتكب نفس أنواع الأخطاء لأن برشلونة سيستغل ذلك وسندفع الثمن، علينا أن نكون في قمة الأداء خلال لقائي الذهاب والإياب». وأردف كاباييرو: «في الموسم الماضي توجنا بلقب دوري إنجلترا الممتاز، كما أن صدمة الخروج من دوري الأبطال على يد برشلونة دون شك شجعتنا على إنهاء الموسم بأفضل صورة ممكنة.. ونحن نقدم أداء جيداً الآن، وفي مركز متقدم في الدوري الانجليزي، وأداؤنا في تحسن مستمر».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا