• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  10:11     الشرطة الإندونيسية تتبادل إطلاق النار مع مهاجم بعد انفجار في باندونج         10:11     المخرج الإيراني أصغر فرهادي ينتقد سياسة ترامب بشان المهاجرين         10:11     "الخوذ البيضاء" يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير         10:11    ماهرشالا علي يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد         10:11     مرشح ترامب لشغل منصب وزير البحرية يسحب ترشيحه         10:11     إيما ستون تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة         10:12    "مون لايت" يفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم        10:33    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"        10:43    روسيا تأمل أن تشكل المعارضة السورية وفدا موحدا في محادثات جنيف         10:47     قوات إسرائيلية تعتقل 18 فلسطينيا من الضفة الغربية     

دورتموند يتمسك بالأمل في «الأنفيلد»

ليفربول يعود من «ديربي كلوب» بهدية «أوريجي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 أبريل 2016

برلين (د ب أ)

وضع ليفربول الإنجليزي قدماً في المربع الذهبي لبطولة الدوري الأوروبي وضرب بمعظم التوقعات عرض الحائط، بعدما عاد بتعادل ثمين 1/‏ 1 مع مضيفه بروسيا دورتموند الألماني، في ذهاب دور الثمانية للبطولة، بينما يتمسك النادي الألماني بالأمل في لقاء العودة بملعب الأنفيلد.

كما اقترب إشبيلية الإسباني وشاختار دونيتسك الأوكراني بشكل هائل من نفس الدور، بفوز الأول على مضيفه أتلتيك بلباو 2/‏ 1 والثاني على مضيفه سبورتنج براجا البرتغالي بالنتيجة ذاتها، فيما حقق فياريال فوزاً غير مطمئن 2/‏ 1 على ضيفه سبارتا براغ التشيكي في المباراة الأخرى بجولة الذهاب.

على استاد «سيجنال إيدونا بارك»، قدم ليفربول هدية ثمينة لمديره الفني الألماني يورجن كلوب في أول شوط له على هذا الملعب منذ رحيله عن تدريب دورتموند في نهاية الموسم الماضي، حيث تقدم ليفربول في الشوط الأول بهدف سجله البلجيكي الشاب ديفوك أوريجي.

ولكن دورتموند رد في الشوط الثاني بهدف التعادل الذي سجله ماتس هوملز التي أطلق عليها لقب «ديربي كلوب».

وسيطر الحذر على الدقائق الأولى من المباراة وإن شن دورتموند بعض الهجمات التي لم تشكل أي خطورة على مرمى ليفربول في ظل صلابة وتنظيم الدفاع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا