• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كلباء يعود بالنقاط الثلاث من خورفكان

حتا يعزز الصدارة بهدفين في مرمى الذيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 أبريل 2016

فيصل النقبي (خورفكان)، عماد النمر (عجمان)

عزز فريق حتا صدارته لدوري الدرجة الأولى، بعدما نجح في تحقيق فوز مهم على مضيفه الذيد بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس بالذيد ضمن الجولة السادسة عشرة لدوري الدرجة الأولى، سجل أهداف حتا علي محمود في الدقيقة 10، وتاسيو في الدقيقة 55، وبهذه النتيجة يرفع حتا رصيده إلى 36 نقطة متربعا على صدارة الترتيب، بينما توقف رصيد الذيد عند 14 نقطة بالمركز السادس.

بدأ حتا المباراة بقوة وبدا على لاعبيه الإصرار على التسجيل، وبالفعل بعد كرة عرضية لحتا يبعدها دفاع الذيد إلى خارج منطقة الجزاء، لتجد علي محمود الذي سدد كرة قوية تسكن الشباك معلنا تقدم حتا بالهدف الأول في الدقيقة العاشرة، بعدها يهدر الذيد فرصة التعادل بعد رأسية البرازيلي بيدرو ينجح حارس حتا في إبعادها إلى ركنية، وخلال الربع ساعة الأولى يسطر حتا على مجريات المباراة، ويتراجع الذيد إلى نصف ملعبه لتأمين مرماه مع الاعتماد على الكرات المرتدة.

ويهبط الأداء قليلا وينحصر اللعب في وسط الملعب، ومع مرور الوقت بدأ الذيد في تنظيم صفوفه ومبادلة حتا الهجمات، ويسيطر على مجريات المباراة، ويضغط بشدة على مرمى حتا، من أجل إدراك التعادل لكن هجماته افتقدت التركيز في اللمسة الأخيرة.

ويشهر الحكم البطاقة الصفراء للاعب الذيد عبد الله حسن بعد احتجاجه، لعدم احتساب ركلة جزاء لفريقه، نتيجة لمس علي محمود للكرة داخل منطقة الجزاء.

ويتصدى حارس الذيد عبد الله الطواش لتسديدة قوية من جاير دا سيلفا، ويرد خليفة القايدي بتسديدة قوية تمر بجوار القائم، وينجح حارس حتا للمرة الثانية في إنقاذ مرماه بتصديه لرأسية تاسيو، لينتهي الشوط الأول بتقدم حتا بهدف دون مقابل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا