• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بن سليّم توج الفائزين على حلبة مرسى ياس

حفل 5 نجوم لأبطال رالي أبوظبي الصحراوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 أبريل 2016

أبوظبي(الاتحاد)

توج أبطال رالي أبوظبي الصحراوي في النسخة الـ26 مساء أمس الأول في حفل 5 نجوم، أقيم في حلبة مرسى ياس بأبوظبي، قام محمد بن سليّم رئيس نادي الإمارات للسيارات، والطارق العامري الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس، وعبد الرحمن بن عبد اللطيف المناعي رئيس اتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، بتوزيع الجوائز على الفائزين في فئات الرالي كافة الذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.

وضمت القائمة القطري ناصر العطية، الفائز بلقب فئة السيارات في الرالي للمرة الثانية في تاريخه، والأسترالي توبي برايس الذي توج بطلاً للدراجات النارية في أول مشاركة له في رالي أبوظبي الصحراوي.

كما توج القطري عادل حسين عبدالله والمصري حكم ربيعة بلقب فئة «تي2» لسيارات الإنتاج، والبولندي رافال سونيك بطلاً للدراجات الرباعية «الكوادز».

وأقيم السباق على مدى خمسة أيام في صحراء المنطقة الغربية بتنظيم من نادي الإمارات للسيارات، وشكلت الدورة الـ 26 لرالي أبوظبي الصحراوي الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للراليات الطويلة للسيارات «فيا»، والجولة الأولى من بطولة كاس العالم للراليات الطويلة للدراجات النارية «فيم».

وللعام الـ 13 على التوالي، تمت تسمية نيسان باترول، بطل جميع دروب الحياة، السيارة الرسمية للرالي، وتضم قائمة الرعاة والشركاء الاستراتيجيين كلاً من ديوان الحاكم في المنطقة الغربية، بلدية المنطقة الغربية، بلدية أبوظبي، القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، شرطة أبوظبي، خدمات الإسعاف الوطني، نيسان، حلبة ياس مارينا، أدنوك، طيران أبوظبي، مياه العين المعدنية، تدوير (مركز إدارة النفايات – أبوظبي)، فنادق روتانا وسنترو – جزيرة ياس، ومنتجع قصر السراب وموانئ دبي العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا