• الأربعاء 27 شعبان 1438هـ - 24 مايو 2017م
  11:31     منفذ اعتداء مانشستر كان معروفا لدى أجهزة الأمن البريطانية         11:32     الإمارات تؤكد تضامنها مع البحرين لبسط سلطة القانون        11:33     تنظيم داعش الإرهابي يتبنى اول اعتداء انتحاري له في الصومال موقعا خمسة قتلى         11:52     وزير داخلية فرنسا: المشتبه به في تفجير مانشستر ربما سافر لسوريا         12:00     وزيرة الداخلية البريطانية تعتقد أن منفذ هجوم مانشستر عاد مؤخرا من ليبيا     

«جاك هوبس» يتصدر خيول جودلفين في أوروبا

«شغف» يبحث عن لقب «وود ميمورايل» في نيويورك

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

يستهدف المهر «شغف» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، وبإشراف المدرب شاد براون، الفوز بسباق «وود ميمورايل» للفئة الأولى لمسافة 1800 متر، البالغ إجمالي جوائزه المالية مليون دولار، بمشاركة ثمانية خيول بمضمار اكودكت الأميركي اليوم.

وقال ريك نيكولاس، مدير إسطبلات شادويل في أميركا: إن «شغف»، المنحدر من نسل «بيرنارديني»، يخوض الاختبار ليؤكد جدارته، وهو غير مهزوم في ثلاثة سباقات، وينطلق «شغف» المرشح الأول للفوز بنسبة 2 إلى1 بالقرب من السياج الداخلي، بقيادة فارسه المعتاد إراد أورتيز جي ار.

وكان شغف فاز بفارق 6 أطوال في مشاركته قبل الأخيرة على مسافة الميل بمضمار اكودكت، بعد فوزه بفارق طولين بمضمار جلف ستريم بارك، وتمكن من التفوق بفارق 1,25 طول على «لوبان» في سباق غوثام ستيكس للفئة الثالثة بمضمار اكودكت يوم 5 مارس الماضي.

وقال المدرب شاد براون: لقد تطور بشكل كبير منذ فوزه بسباق مبتدئة العام الماضي، ولديه القابلية أن يتطور أكثر، وهو يبحث عن أكبر ألقابه اليوم.

ويدفع المدرب تود بلتشر بالجواد «أوتوورك» المرشح الثاني للفوز بنسبة 5 إلى 2، وكان ابن الفحل «انكل مو» قد حل في المركز الثاني في سباق ديربي تامبا باي للفئة الثانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا