• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  08:40     هولاند يؤكد التزام فرنسا بحل الدولتين         08:41     وصول طائرة تقل طالبي لجوء أفغان مرحلين من ألمانيا إلى كابول         08:41     نيسان تعلن استقالة رئيسها التنفيذي كارلوس غصن         08:42     ولي عهد اليابان يقول إنه جاهز ليكون امبراطورا وسيسير على خطى والده         08:44     وزير الأمن الداخلي الأمريكي يطالب مواطني جواتيمالا بالبقاء في بلادهم         08:45     بيونغ يانغ تعتبر عملية تشريح جثة كيم "غير قانونية وغير أخلاقية"     

طالب جهات الاختصاص بتفرغ أبطال ذوي الإعاقة

الهاملي: 6 ملايين درهم تكلفة مشاركة «فرسان الإرادة» في ريو 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 أبريل 2016

أسامة أحمد ( الشارقة )

وكشف محمد محمد فاضل الهاملي، عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الدولية، رئيس مجلس إدارة اتحاد المعاقين أن تكلفة مشاركة «فرسان الإرادة» في «أولمبياد ريو» تبلغ أكثر من 6 ملايين درهم، وتوقع مشاركة 21 لاعباً ولاعبة في النسخة الجديدة بعد تأهل 15 لاعباً ولاعبة في الدورة الماضية، التي أقيمت في لندن، وأضاف: نسعى لإعداد العديد من الوجوه الشابة من أجل الوجود في «ريو»، حتى يقوى عودها من أجل المشاركة بقوة في نسخة «أولمبياد طوكيو 2020».

وقال: اتحاد المعاقين أطلق حملة «الطريق إلى ريو» من أجل دعم منتخبنا الوطني للمعاقين، حتى ينجح «فرسان الإرادة» في رسم صورة طيبة عن المعاق الإماراتي، كما عودونا دائماً في هذه التظاهرة الأولمبية المرتقبة.

طالب الهاملي جهات الاختصاص بتفرغ أبطال ذوي الإعاقة، من أجل خوض تحدي النسخة الجديدة لدورة الألعاب شبه الأولمبية المقامة بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية في سبتمبر المقبل، لتعزيز الإنجازات، خاصة أن منتخبنا يواجه تحدياً جديداً في هذه التظاهرة الأولمبية، وعدم التفريط في المكتسب الذي حققه «فرسان الإرادة» في النسخة الماضية لدورة الألعاب الأولمبية «لندن 2012».

ووصف رئيس اتحاد المعاقين التفرغ الرياضي بالضروري، خاصة أن رياضة المعاقين أصبحت احترافية في العديد من دول العالم، بينما لا يوجد احتراف في الدولة، ومازال لاعبونا موظفين، مما يضاعف من مسؤولية الجميع.

ووجه الهاملي الشكر إلى القيادة الرشيدة، على دعمها غير المحدود لرياضة ذوي الإعاقة، مما أهلها لحصد النتائج الإيجابية، وبالتالي تكرار مشهد الوصول إلى منصات التتويج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا