• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ألمانيا

«البايرن» يحقق أول فوز في مرحلة الإياب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 فبراير 2015

برلين (أ ف ب)

حقق بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب فوزه الخامس عشر على حساب مضيفه شتوتجارت 2-صفر أمس في المرحلة العشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وهو في غاية الأهمية لأنه يأتي اثر بداية متعثرة في دور الإياب بعد العطلة الشتوية فتلقى أول خسارة هذا الموسم كانت ثقيلة أمام مطارده فولفسبورج (1-4) ثم تعادل على أرضه مع شالكه 1-1. ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 49 نقطة مقابل 41 لفولفسبورج، بطل 2008-2009، الذي تغلب على ضيفه هوفنهايم 3-صفر على ملعب فولكسفاجن أرينا.

وعلى ملعب ماجه سولار شتاديون، أسقط بوروسيا دورتموند وصيف البطل مضيفه فرايبورج 3-صفر وتخلى عن المركز الأخير لكنه بقي في دائرة خطر الهبوط في المركز السادس عشر، وذلك على حساب فرايبورج بالذات وشتوتجارت.

وبدأ دورتموند اللقاء بهجوم ضاغط فسنحت له عدة فرص مبكرة عبر ماركو ريوس (1) وإيلكاي جوندوجان (3 و6 و8) والياباني شينجي كاجاوا (5) قبل أن يفتتح ريوس التسجيل مستفيدا من تمريرة الجابوني بيار إيميريك أوباميانج (9).

وفي الشوط الثاني، عزز أوباميانج بالهدف الثاني (58)، وأضاف الهدف الثالث بمساندة كاجاوا (72). وحقق هرتا برلين فوزاً ثميناً على مضيفه ماينز 2-صفر بعد بومين من إقالة مدربه الهولندي يوز لوهوكاي وتسليم الدفة إلى اللاعب السابق بال دارداي ومساعد المدرب راينر فايدماير. وتعادل كولن مع بادربورن الوافد الجديد إلى الأضواء صفر-صفر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا