• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

منها «سيتي سكيب» و«معرض الكتاب»

6 فعاليات رئيسة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في أبريل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 أبريل 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

يشهد شهر أبريل الجاري انعقاد 6 فعاليات رئيسة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض متخصصة في قطاعات مختلفة، منها العقارية والثقافية والاستهلاكية والطبية.

وينطلق الأسبوع المقبل بين 12 و14 من ابريل معرض سيتي سكيب أبوظبي 2016 الذي يعد حدثًا عقارياً سيشارك فيه أكثر من 100 شركة عارضة، وستعمل الدورة العاشرة من المعرض على حشد المستثمرين والمطوّرين العقاريين والمعماريين والمصممين والدوائر الحكومية وكبار صناع القرار والمسؤولين التنفيذيين على الصعيدين الإقليمي والدولي، ممن يعنون بتصميم وإنشاء مشاريع التطوير العقاري، سواء التابعة للقطاع العام أو الخاص.

أما في الفترة بين 13 و14 من ابريل الجاري، فتستضيف منطقة الشرق الأوسط أكبر حدث سنوي متخصص في الإضاءة في أوروبا وهو معرض لوكس لايف الشرق الأوسط، بدعم من واحدة من أكبر المنشورات المتخصصة في الإضاءة، ومن المتوقع أن يصبح الحدث الأبرز والأشهر المتخصص في الإضاءة في المنطقة، ويستهدف المعرض جميع المهتمين والعاملين في المجالات ذات الصلة بمواصفات وتركيب وصيانة أنظمة الإضاءة في جميع أنحاء المنطقة، يمتد المعرض على مساحة تزيد عن 4000 متر مربع، ويستضيف أكثر من 100 من العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال الإضاءة مع أكثر من 3 آلاف من صناع القرار والمختصين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

وسيتضمن المعرض فعالية جديدة التي ستجمع المهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي ومهندسي المناظر الطبيعية ومصممي الإضاءة على مدى يومين من النقاشات والحوارات الملهمة بمشاركة بعض من أبرز المتحدثين في المنطقة والعالم.

وينعقد معرض العروس في الفترة بين 13 و16 من ابريل الجاري الذي يعد الحدث الأكبر في عالم مختلف في الأزياء والموضة والجمال.

وفي الفترة بين 16 إلى 17 من ابريل، ينطلق معرض الغزل والنسيج، ويشارك فيه عارضون من أوروبا والهند والصين وإندونيسيا واليابان وكوريا وتركيا، إضافة الى مشاركين من مختلف دول العالم، حيث سيوفر فرصة لهم لعرض منتجاتهم أمام الشراة والمصممين في الدولة.

وفيما يتعلق بالقطاع الطبي، تنطلق بين 22 و23 من الشهر الجاري الدورة السابعة من مؤتمر أبوظبي للعناية بالجروح، حيث يهدف المؤتمر في دورة العام الحالي إلى دعم التعليم المستمر في الممارسات القائمة على الأدلة لتوفير معلومات شاملة حول مختلف جوانب العناية السريرية والعملية والكلية لرعاية المرضى.

ويتطلع المؤتمر إلى الارتقاء بنظام الرعاية بالجروح، من خلال تقدم أفكار مبتكرة في الوقاية والعلاج والإدارة والبحث في جميع أنحاء المنطقة. وفي الفترة بين 27 من ابريل لغاية 3 من مايو المقبل، ينطلق معرض أبوظبي الدولي للكتاب الذي يعد من أهم الفعاليات وأكثرها نموا في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، حيث تعد أبوظبي محركاً فعالاً للتطوير المهني والتجاري لصناعة النشر الإقليمية ولديها التزام في تحقيق نمو مستدام لتلك الصناعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا