• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

تسليم أول مجموعة من الرفارف الداخلية لأجنحة إيرباص

«ستراتا»: رفع إنتاج هياكل الطائرات إلى 642 شحنة بـ 500 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 فبراير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

رفعت شركة ستراتا للتصنيع قدرتها الإنتاجية لهياكل الطائرات إلى 642 شحنة، ضمت أكثر من 9,774 من قطع الطائرات بقيمة 500 مليون درهم، بالمقارنة مع 521 شحنة مكونة من 9,103 قطع في العام 2016.

وقالت الشركة في بيان صحفي أمس «شملت الشحنات التي سلمتها «ستراتا» خلال العام 2017 أول مجموعة من الرفارف الداخلية لأجنحة طائرات إيرباص A350-900 إلى شركة إيرباص.

وتقع الرفارف الداخلية على الحافة الخلفية لأجنحة الطائرات، بالقرب من موقع التحام الجناح بجسم الطائرة، مما يمكّن الطائرة من الثبات بشكل أكبر أثناء الإقلاع والهبوط عندما تكون زاوية طيرانها عالية وسرعتها منخفضة نسبياً».وقال إسماعيل علي عبد الله، الرئيس التنفيذي لـشركة «ستراتا»: تؤكد «ستراتا» للعالم أن امتلاك الرؤية الواضحة والدقة والالتزام بالمعايير والمواصفات العالمية يسهم في الارتقاء بقدرات صناعة أجزاء هياكل الطائرات إلى آفاق غير مسبوقة، وقد نجحت «ستراتا» خلال العقد الماضي في ترسيخ مكانة الشركة كمزود رائد وجدير بثقة أهم شركات صناعة الطائرات في العالم.

وأضاف «نحن حريصون في الوقت نفسه على أن تكون رؤيتنا العالمية منسجمة مع أهدافنا الوطنية للمساهمة في النهوض بقطاع صناعة الطيران في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيشكل ما حققناه من نجاحات حتى الآن حافزاً لنا للمضي قدمًا والاستفادة من الفرص الجديدة لتقديم حلول مبتكرة تعزز مكانة ستراتا كمساهم رئيس في سلاسل القيمة العالمية لقطاع صناعة الطيران ومزود رائد لشركائنا العالميين، وشهد العام 2017 إنجازات مهمة لشركة تصنيع هياكل الطائرات الإماراتية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا