• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

النطق بالحكم في قضية اعتداء 25 فبراير الجاري

محاكمة سائق حاول الاعتداء على امرأة في مصعد بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 فبراير 2013

محمود خليل (دبي) - بدأت محكمة الجنايات بدبي محاكمة سائق من الجنسية الباكستانية عمره 27 عاماً، اتهمته النيابة العامة بالشروع في مواقعة فتاة داخل المصعد.

وقالت النيابة العامة بدبي، إن السائق الذي كانت قد أحالته إلى المحكمة، بمجرد ولوجه إلى المصعد الذي كانت فيه المجني عليها في طريقها إلى منزلها، وضع يده على فمها ودفعها إلى الداخل وتحرش بها وحاول اغتصابها.

وأشارت النيابة إلى أن المتهم الذي أمرت باستمرار حبسه لم يتمكن من إتمام جريمته لأسباب لا دخل لإرادته فيها حينما قاومته المجني عليها ودفعته إلى خارج المصعد، ثم الصعود بمفردها إلى الطابق العلوي والنزول إلى أسفل البناية باستخدام السلم.

وأفادت المجني عليها في تحقيقات النيابة بأنها عند وصولها إلى أسفل البناية قامت بالاتصال برجال الشرطة الذين سارعوا بالحضور وتعرفوا منها إلى أوصاف المتهم وقاموا برسم صورته التي قالت إنها كانت قريبة من أوصافه.

وقال شاهد إثبات يقطن بالمبنى ذاته إنه سمع صوت استغاثة من امرأة تطلب الاتصال بالشرطة لكن، حينما خرج من الشقة لم يجد المرأة، لكنه شاهد بعدها بخمس دقائق شخصاً من الجنسية الآسيوية يخرج من مصعد البناية مسرعاً.

وتابع أنه توجه بعدها إلى سلم الطوارئ وهبط إلى الطابق الأرضي، حيث كانت المجني عليها تبكي، وأخبرته أن شخصاً من الجنسية الآسيوية حاول اغتصابها في المصعد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا