• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

6 إرشادات لقوام ممشوق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 أبريل 2016

ترجمة عزة يوسف

للاستمتاع بقوام ممشوق يقدم موقع fitness magazine، الإرشادات التالية للحصول على أفضل النتائج:

1. لا تخفي الظهر أثناء التمارين، وارتدي بنطالاً ضيقاً يظهر حركة العضلات.

2. استخدمي الأوزان لتوفير الوقت، حيث يمكنك إضافة الأوزان إلى الحركات الرياضية الأساسية التي تستهدف المنطقة الخلفية مثل تمارين القرفصاء أو الخطوات الصاعدة لتحقيق أقصى قدر من النتائج سريعاً، وعليك حرق المزيد من السعرات الحرارية باستخدام الأثقال المناسبة.

3. استعملي قاعدة الـ30 ثانية، فبدلاً من التسارع أثناء التمارين التي تستهدف تشكيل وتقوية القوام، عليك الثبات لمدة 30 ثانية عند أدنى نقطة بالتمرينات. ولا يساعد ذلك فقط على تعزيز الحركات الروتينية، بل يسمح أيضاً بالقدرة على انقباض العضلات بعمق للداخل، وتحقيق الاستقرار في العمود الفقري قبل استكمال بقية الحركة.

4. يمكنك وضع صورة قديمة لجسمك أمام ناظريك طوال الوقت، حيث سيعمل ذلك على تحفيزك وإثارة حماستك لأداء التمرينات التي تستهدف منطقة معنية بدلاً من التحديق في المرآة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا