• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تقام الدورة الثالثة تحت شعار «رياضة.. بلا حواجز»

أكاديمية فاطمة بنت مبارك تنظم مؤتمر أبوظبي الدولي لرياضة المرأة 4 و5 مايو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، تنظيم مؤتمر أبوظبي الدولي الثالث لرياضة المرأة يومي 4 و5 مايو المقبل بفندق قصر الإمارات.

ويقام المؤتمر الثالث الذي يرفع هذا العام شعار «رياضة بلا حواجز»، تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، وبمتابعة الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، ووسط مشاركة مميزة من أبرز الشخصيات القيادية الرياضية النسائية.

واعتمدت الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان تشكيل اللجنة المنظمة العليا للمؤتمر الثالث، برئاسة نورة خليفة السويدي، وتضم في عضويتها ريسه حميد الكتبي، رئيسة اللجنة التنفيذية، ونورة الكعبي رئيسة اللجنة الإعلامية، والدكتورة أمنيات الهاجري رئيسة لجنة التقييم الأكاديمي، والدكتورة موزة الشحي رئيسة اللجنة العلمية، والدكتورة مى الجابر، رئيسة لجنة التنظيم الداخلي، وأمل العفيفي رئيسة لجنة العلاقات العامة، وأحمد القبيسي، رئيس لجنة التسويق والرعاية، وخالد المرزوقي رئيس لجنة النقل والمواصلات وعفراء الكعبي رئيسة لجنة البروتوكول، ومصطفى درويش رئيس اللجنة المالية.

وأكدت الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، أهمية انعقاد الدورة الثالثة للمؤتمر تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات»، لتعزيز النجاحات ومواصلة منجزات الحركة الرياضية النسائية في الإمارات وإثرائها بالتجارب والخبرات اللازمة التي تسهم في تحقيق المزيد من التألق في المحافل العالمية.

وقالت: «المؤتمر الثالث يمثل تطلعات المرأة الإماراتية في سعيها الدؤوب إلى التميز والمنافسة في شتى المجالات الرياضية محلياً وخارجياً، في ظل الرعاية الكريمة والاهتمام الكبير الذي توليه سمو «أم الإمارات» لقيادة فتيات وسيدات الوطن والوصول بهن إلى أعلى مراتب التفوق والإبداع». وأضافت: «ينطلق حرصنا على عقد هذا المؤتمر، من الدور الفاعل الذي سيلعبه في تعزيز الثقافة الرياضة النسائية، ورفد الساحة الرياضية والمجتمعية بالتوصيات المهمة من أجل تطوير البادرات والبرامج الكفيلة بتعزيز الإنجازات التي حققتها الرياضة النسائية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا