• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

أجواء مفعمة بالحياة

«دبي الرياضية».. بيئة ترفيهية جامعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 أبريل 2016

نسرين درزي (دبي)

المشاريع العمرانية والمجمعات الخدماتية في الدولة إلى إطلاق مفاهيم جديدة للسياحة تنعش الحراك المجتمعي، في أجواء مفتوحة على الهواء الطلق. ومن أحدث هذه الوجهات محيط مدينة دبي الرياضية التي تشهد تقدماً ملحوظاً في مرافقها المتفردة عند ممشى البروموناد، على مقربة من الشقق السكنية الكاشفة. وبين التصاميم الفنية للموقع وهندسته الآسرة يضاف قريباً إلى قائمة المعالم المتميزة في إمارة دبي عنوان آخر، تجدر زيارته رفقة العائلة.

قناة مائية

بداية، النزهة من ممشى قناة البروموناد، الذي تم افتتاحه، مؤخراً، ويقع قبالة القرية الرياضية المعروفة بمنشآتها وأكاديمياتها المتنوعة. وعلى بعد خطوات تتوزع متاجر التجزئة، ضمن سوق مبتكرة، تتنشر فيها المطاعم والمقاهي ومراكز العناية بالجمال. ومعظمها تفتح أبوابها للمرة الأولى، في تأكيد على الاهتمام المتزايد بالمدينة الرياضية التي تشهد تطوراً متسارعاً، حيث تنضم إلى أكبر المواقع الترفيهية، حيث الأساليب العصرية للعيش. وتتربع في المكان قرية فورتونا التي شارفت على جاهزيتها ضمن مشروع كانال ريزيدنس ويست، حيث ينعم السكان بمجموعة من الشقق السكنية الفاخرة.

وتتميز مدينة دبي الرياضية بسهولة الوصول إليها من شارع حصة، كما تلعب وسائل النقل «الباص إف 29» دوراً أساسياً في التنقل بين المدينة ومول الإمارات.

خطوة مهمة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا