• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

عروض يابانية كوميدية أمتعت العائلات والأطفال

«تحدي الساندويتش» يشعل أجواء «الشارقة للمأكولات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 أبريل 2016

الشارقة (الاتحاد)

لحظات من الفرح نثرها الأطفال، على أجواء مهرجان الشارقة للمأكولات الذي تنظمه هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، حيث تمكنوا من إشعال روح المنافسة في ساحة الطهي بالمنتزه – الحديقة الترفيهية والمائية في الشارقة، إحدى الوجهات الأربع التي تستضيف فعاليات المهرجان، خلال مشاركتهم في مسابقة «تحدي إعداد الساندويتش» التي أشرفت عليها لجنة تحكيم مكونة من ثلاثة من الطهاة المعروفين.

قواعد النظافة

توزع الأطفال بين فريقين: الأزرق الذي ضم ثلاثة أولاد، والزهري الذي ضم ثلاث بنات، ليتمكن الفريقان من نيل إشادة لجنة التحكيم على ما قدموه من سندويتشات مختلفة المذاق، وسط تشجيع أقرانهم. قواعد التحدي نصت على قيام كل فريق بإعداد ثلاثة أنواع من الساندويتش، باستخدام مكونات حددتها إدارة المهرجان الذي يستمر حتى التاسع من أبريل الجاري، مع ضرورة مراعاة قواعد السلامة والنظافة خلال عملية الإعداد، حيث نجح الفريقان وخلال نصف ساعة فقط، هي مدة التحدي، من إنجاز العدد المطلوب منهم، لتقرر لجنة التحكيم فوز الفريقين في التحدي، بعد أن استطاعا إقناع اللجنة بما قدموه من أنواع مختلفة من السندويتشات المميزة.

إنجاز المهمة

وقال الشيف سمن، أحد أعضاء لجنة التحكيم: «في هذا التحدي الجميع فائز، حيث تمكن الأطفال من إنجاز المهمة ضمن الوقت المحدد، واستطاعوا أن يقدموا لنا أنواعاً مختلفة من الساندويتشات التي تتناسب مع أذواق النباتيين وغيرهم». ومنحت إدارة المنتزه لأعضاء الفريقين الأزرق والزهري، جوائز عبارة عن مجسمات لشخصيات المنتزه، وذلك تكريماً لهم على مشاركتهم في التحدي، ونجاحهم فيه». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا