• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اتحاد الكتاب يهنئ بدور القاسمي بفوز «كلمات» في بولونيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

هنأ اتحاد كتاب وأدباء الإمارات الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة كلمات على فوز المجموعة بجائزة أفضل ناشر في آسيا من معرض بولونيا الدولي لكتب الأطفال 2016.

وقال حبيب الصايغ، رئيس مجلس إدارة اتحاد كتاب وأدباء الإمارات: «من الدالّ أن يأتي هذا الفوز في سياق احتفالات الدولة بعام القراءة الذي وجه إليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، فأبسط ما يشير إليه ذلك أن الاهتمام بموضوع القراءة وتعميم الثقافة هو من الجدية بحيث تجاوز حدوده المحلية ليصبح حدثاً دولياً، وليخوض منافسات مع مشروعات عالمية ويتفوق عليها».

وأضاف الصايغ: يستوقفنا أن الموضوع متصل بالطفولة، والطفولة كانت وما تزال في صلب الاهتمام ونحن نبني ونؤسس للمستقبل، وقد كانت دار كلمات رائدة في هذا المجال. واصفاً طموح «كلمات» بأنه الطموح الإماراتي ذاته للوصول إلى العالمية والمنافسة مع الأقوياء.

وذكَّر الصايغ بالتعاون بين «كلمات» واتحاد كتاب وأدباء الإمارات، في عديد من المناسبات، وأعرب عن أمله في تعميق هذه العلاقة بين المؤسستين.

وختم الصايغ بتوجيه الشكر لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرئيس الفخري لاتحاد كتاب وأدباء الإمارات على أياديه البيضاء، قائلاً إنها وراء كل إنجاز يتحقق للشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا