• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يوفانوفيتش:

«الأسرار الغائبة» تتطلب جهداً مضاعفاً!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 فبراير 2015

مراد المصري (دبي)

وصف الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب النصر، مواجهة الشارقة بالصعبة والمختلفة عن نهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم الذي جمع الفريقين قبل ما يقارب من أسبوع، وقال: هناك رغبة هذه المرة لتعويض الأمور وتصحيح المسار، بعد تعادلنا المباراة الماضية وخسارة الشارقة، بالنسبة لنا نخوض المباراة بدافع «النصر». وأوضح مدرب «العميد» أن الأسرار غائبة بين الفريقين وكلاهما يعرف الآخر جيداً، وقال: اللقاء يأتي خلال فارق زمني بسيط بين نهائي كأس الخليج والمباراة الجديدة، وهذا الأمر يعني أن مضاعفة الجهود مطلب مهم لفرض إيقاعنا والسيطرة على المجريات وتحقيق نتيجة إيجابية. وأشار المدرب إلى أن الفارق الزمني قليل بين مواجهة بني ياس والمباراة المقبلة، وقال: كان علينا أن نعيد ترتيب أمورنا خلال أيام معدودة، ورغم ذلك نحاول أن نلعب بشكل أفضل، ونقدم ما يساعدنا على تحقيق النتيجة التي نتطلع إليها وهي الفوز، وأوضح أن عودة لاعبي المنتخب الأولمبي مكسب في المرحلة، لكن يجب الصبر عليهم لاستعادة جاهزيتهم، وقال: شمبيه شارك في المباريات بصفوف المنتخب، فيما غاب عنا فهد حديد وخليفة مبارك أكثر من 40 يوماً، وهو ما جعلنا ندفع بمبارك في مباراة دوري الشباب تحت 21 عاماً، حيث قدم أداءً جيداً وسجل هدفين.

أحمد إبراهيم: رغبات مشتركة

دبي (الاتحاد)

أكد أحمد إبراهيم لاعب النصر، أن فريقه يخوض المباراة المقبلة بهدف تحقيق الفوز، وهي الرغبة المشتركة نفسها للشارقة أيضاً، وقال:

المباراة صعبة وتحتاج إلى التركيز التام، صحيح أننا تفوقنا على المنافس في نهائي كأس الخليج العربي، بنتيجة عريضة إلا أن الدوري مختلف.

وعبر أحمد إبراهيم عن ارتياحه في صفوف النصر، وقال: «ساعدني زملائي على الانسجام والإندماج في الفريق بسرعة، والأمور تسير بشكل إيجابي، خصوصاً خلال الشهر الماضي، وأتمنى أن أساعد زملائي على تحقيق النتائج المرجوة، وبما تليق بمكانة «العميد» بين الأندية في مختلف البطولات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا