• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

فتحت باب المبيعات لوحدات المشروع

«الخليجية للاستثمارات» تطرح مجمعاً سكنياً في «دبي الرياضية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

أطلقت الشركة الخليجية للاستثمارات العامة «جي جي كو»، مجمعا جديدا للشقق السكنية بنظام التملك الحر في مدينة دبي الرياضية.

ومن المتوقع لهذا المشروع الذي يحمل اسم «جراند هورايزون»، أن يكتمل في أبريل المقبل، علماً بأنه قد طرح للبيع يوم أمس لتكون الشقق متاحة أمام تلك الفئة من العملاء الذين يتطلعون للعيش في منطقة نابضة بالحياة ويضعون نمط الحياة على قمة أولوياتهم.

وبصفتها الوكيل الحصري للمبيعات والتسويق لهذا المشروع، تطرح «جي جي كو بروبرتيز» الشقق للبيع بأسعار تبدأ من 799,846، حيث تتيح صفقات تمويل خاصة من المطور، وذلك عن طريق خطة سداد مدتها 3 سنوات بواقع دفعة شهرية بنسبة 2٪ من دون فائدة، منذ تاريخ إكمال المشروع. ويأتي إطلاق المشروع في السوق بعد أن نجحت الشركة ذاتها من بيع مشروعين لها في زمن قياسي، وأصبحا يحققان للمستثمرين فيهما حاليًا عائدات قوية على الاستثمار.

وقال أندرو تشامبرز، الرئيس التنفيذي لشركة «جي جي كو بروبرتيز»: «يجمع مشروع «جراند هورايزون» بين التميز في معايير البناء والتجهيزات عالية الجودة والموقع الرائع والقيمة الممتازة مقابل الاستثمار المالي، ونقدم من خلاله منتجاً يمكن لجميع القاطنين والعاملين في دولة الإمارات العربية المتحدة شراءه، سواء كان ذلك لغرض الاستخدام النهائي أو من أجل الاستثمار».

وأضاف: «نتوقع استجابة قوية مع فتح باب المبيعات لهذا المشروع، لاسيما وأن مدينة دبي الرياضية أصبحت موطناً لأعداد متزايدة من الأسر والأفراد الذين يتطلعون للإقامة في مشروع معزز بوسائل الراحة الشاملة التي تضمن لهم أسلوب الحياة الراقي. لقد تمكنت مدينة دبي الرياضية من اكتساب سمعة مرموقة لما تحظى به من بنية تحتية رائعة إلى جانب العديد من الخدمات المهمة، وهي سمات تعمل مجتمعة لتعزيز المستوى العالي للمعيشة هناك».

ويشتمل المشروع الجديد للشركة الخليجية للاستثمارات العامة «جي جي كو» في مدينة دبي الرياضية على شقق من غرفة نوم واحدة تتراوح مساحتها من 825 إلى 1,150 قدم مربعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا