• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«المعهد الفني» يخرج دفعة جديدة تضم 210 طلاب ومتدربين

أدنوك ترفع نسبة التوطين إلى 75% بحلول عام 2017

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

احتفل معهد أدنوك الفني بتخريج دفعة جديدة من طلابه ومتدربي الشركات العاملة في مجموعة شركات أدنوك من التخصصات الفنية والمهنية التي يقدمها المعهد.

حضر الحفل محمد شليويح القبيسي مدير دائرة الموارد البشرية بأدنوك رئيس مجلس أمناء المعهد وسعيد محمد بن مرشد المقبالي وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع شؤون المجتمع إلى جانب عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين وأسر وأولياء أمور الخريجين.

كما حضر حفل التخرج الذي أقيم بفندق ونادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي سيف ناصر السويدي الرئيس التنفيذي لشركة زادكو وعبد العزيز الهاجري الرئيس التنفيذي لشركة بروج وعبد العزيز العامري الرئيس التنفيذي لشركة جاسكو وسيف أحمد الغفلي الرئيس التنفيذي لشركة الحصن للغاز ومحمد سند القبيسي نائب مدير دائرة الموارد البشرية بادنوك وعدد من كبار المسؤولين في أدنوك ومجموعة شركاتها.

وذكر المعهد في بيان صحفي أمس، أن الدفعة ضمت 210 خريجين من بينهم 105 طلاب و95 متدرباً من شركات أدما العاملة وزادكو وتكرير وشركة الحصن للغاز الذين تلقوا عدداً من البرامج الدراسية والتدريبية للعمل كفنيي صيانة ومشغلي عمليات في ادنوك ومجموعة شركاتها.

وأكد عمر الحامد مدير معهد أدنوك الفني في كلمته خلال مراسم حفل التخرج أن التطور الذي تشهده الدولة في جميع القطاعات لاسيما في مجال التعليم وبناء الكوادر البشرية يأتي ثمرة للجهود المباركة للمغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والدعم والاهتمام الذي يحظى به قطاع التعليم الفني والمهني من القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا