• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حافظ على سجله نظيفاً من دون خسارة

العين يحسم قبل جولة من خط النهاية لقب دوري الشباب تحت 19 سنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 أبريل 2016

العين (الاتحاد)

حسم فريق العين لقب بطولة دوري تحت 19 سنة ، والتي ينظمها اتحاد الكرة لفئة الشباب، وذلك قبل انتهاء المسابقة بجولة واحدة، عندما حقق فوزاً مستحقاً يوم أمس الأول على حساب ضيفه الوصل بنتيجة 5/‏‏صفر، في المباراة التي شهدها ملعب سيف بن محمد في نادي العين. وكان «الزعيم» قد تأهل للنخبة عن مرحلة المجموعات متصدراً جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، جمعها من فوزه في 9 مواجهات وتعادله 3 مرات وخسارته مباراتين من 14 مواجهة خاضها في تلك المرحلة، وسجل خط هجومه 41 هدفاً في حين استقبلت شباكه 19 هدفاً ليتصدر أفضلية خطي الدفاع والهجوم.

وكرر العين انتصاراته المشرفة على منافسيه في المرحلة الحاسمة من البطولة «النخبة»، والتي تأهل لها 12 فريقاً، ولعب العين 10 مباريات واحتل المركز الأول برصيد 28 نقطة، جمعها من فوزه في 9 مباريات، وتعادل مرة واحدة وحافظ على سجله خالياً من أي خسارة، وأحرز لاعبو العين 30 هدفاً في حين استقبلت شباك الفريق 6 أهداف كأفضل خط هجوم وأفضل دفاع.

واعتبر محمد عبدالله بن بدوه، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، لقب دوري الـ19 سنة، حصيلة طبيعية للخطط الاستراتيجية الناجحة التي ظلت تحدد آلية العمل في النادي بمختلف شركاته إدارياً وفنياً.

وثمن بن بدوه، الدور المهم الذي ظل يضطلع به الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس شركة نادي العين لكرة القدم، من خلال حرصه على تنفيذ الخطط الاستراتيجية في شركة كرة القدم ومتابعته اللصيقة لجميع فرق النادي بمدرسة كرة القدم والأكاديمية، الأمر الذي ساهم بصورة لافتة في مواكبة فرق النادي لعلامات التطور وبلوغ أعلى مؤشرات النجاح.. بدليل وصول جميع فرق نادي العين إلى مرحلة «النخبة».

وقال عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم، إن الهدف الرئيس من خلال العمل في المدرسة وأكاديمية الكرة، هو التأسيس والتكوين سعياً لتخريج لاعبي كرة قدم محترفين، والتفكير في إحراز البطولات في المراحل السنية . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا