• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«سيدات الشارقة» يطلق مبادرات لتعزيز بيئة الأعمال للمرأة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 فبراير 2015

الشارقة (الاتحاد)

يطلق مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال الشارقة مبادرات جديدة خلال العام 2015 ستساهم في تعزيز بيئة الأعمال للمرأة في إمارة الشارقة.

ونوه المجلس إلى أن المبادرات ستكون بالتعاون مع المؤسسات والهيئات المحلية في الشارقة ودولة الإمارات، وذلك لرفع مستوى الدعم والتسهيلات المقدمة للمرأة في قطاع الأعمال والاقتصاد، ورفع الثقة بقدرة المرأة على المنافسة وتطوير الأعمال وتحقيق النجاحات في قطاع العمل الخاص، جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الأول لمجلس إدارة مجلس سيدات أعمال الشارقة لعام 2015، الذي عقد في مقره بالمكتب التنفيذي لقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة.

وترأست الاجتماع أميرة بن كرم، رئيس مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال الشارقة، بحضور عضوات مجلس الإدارة، وتم خلاله استعراض أبرز نتائج العام الماضي، والوقوف على المشاريع والمبادرات التي يتم العمل عليها الآن ومتابعة تنفيذها، إضافة إلى اعتماد ميزانية العام الجاري، وانتخاب النائبين الأول والثاني لرئيس مجلس الإدارة والأمين العام للمجلس.

وأشادت أميرة بن كرم في مستهل الاجتماع بالدعم الكبير الذي تحظى به المرأة في إمارة الشارقة من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، المؤسس والرئيس الفخري لمجلس سيدات أعمال الشارقة، وأعربت عن شكرها وتقديرها لأداء عضوات مجلس الإدارة في العام 2014، والذي كان عام التحديات والإنجازات، نظراً لما تتضمنه من إطلاق العديد من المشاريع والأنشطة التي هدفت إلى تعزيز دور المجلس في توفير بيئة أعمال مثالية للمرأة بإمارة الشارقة، وتفعيل مساهمتها في الحياة الاقتصادية بدولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى دعم سيدات الأعمال اللواتي يتطلعن للوصول إلى الأسواق الإقليمية والعالمية.

وثمنّت رئيس مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال الشارقة توجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، الداعمة لمسيرة عمل المرأة، والمحفزة لصاحبات الأعمال في الشارقة ودولة الإمارات على الاستفادة من التسهيلات المقدمة لهن، مشيرة إلى أن المرأة الإماراتية أصبحت اليوم مالكة ورئيسة ومديرة تنفيذية لعشرات الشركات المؤثرة في الاقتصاد المحلي والإقليمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا