• الاثنين 03 رمضان 1438هـ - 29 مايو 2017م

مصير «الأزرق» في يده أمام لوكوموتيف الأوزبكي

«العميد» يحصد 7 فوائد باقتناص النقطة 7 من «النمور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 أبريل 2016

مراد المصري (دبي)

خرج النصر بسبع فوائد من تعادله السلبي أمام اتحاد جدة السعودي ليلة أمس الأول، في الجولة الرابعة في إطار المجموعة الأولى في الدور الأول لدوري أبطال آسيا، في مباراة شهدت نجاح «الأزرق» باللعب بتوازن، وتجاوز عقبة الفريق السعودي الذي كان يلعب المباراة بخيار تحقيق الفوز، لكن ممثل الكرة الإماراتية فرض شخصيته وعرف كيف يخرج بنتيجة جيدة.

وجاءت الفائدة الأولى بقدرة النصر على رفع رصيده إلى سبع نقاط، لتبقي مسألة بلوغه الدور الثاني بين يديه حينما يواجه لوكوموتيف الأوزبكي في مواجهتين متتاليتين، حيث يعني تحقيقه الفوز في أي مباراة ضمان التأهل دون انتظار أي نتيجة أخرى في مواجهتي الاتحاد السعودي وسباهان الإيراني اللذين يتساويان حالياً برصيد 3 نقاط لكل فريق، فيما يعني تحقيق الفوز في المواجهة المقبلة بداية التفكير بصدارة المجموعة.

وجاءت الفائدة الثانية من قدرة النصر على إنهاء عقدة الأندية السعودية التي لازمته في المشاركتين الماضيتين حينما خسر أمام الأهلي في استاد آل مكتوم مرتين، لكنه عرف كيف يتجنب الأمر هذه المرة بالخروج بالتعادل، وحصد أربع نقاط في أكبر رصيد يحققه أمام الأندية السعودية في المسابقة الآسيوية.

وحصد النصر الفائدة الثالثة، برفع رصيده إلى 7 نقاط في أربع مباريات فقط، علماً أن الفريق حصد 7 نقاط فقط في 4 لقاءات تحت قيادة الإيطالي زنجا، خاض خلالها 12 مباراة في دور المجموعات، بعيداً عن مواجهات التصفيات.

وتمثلت الفائدة الرابعة، بخوض أفضل مباراة تحضيرية أمام فريق قوي يلعب كرة هجومية، قبل المواجهة المقبلة التي سيخوضها أمام العين في دوري الخليج العربي لكرة القدم، حيث توقفت المنافسات خلال الفترة الماضية، علما أن الفريق كان يبحث عن التحضير لاستكمال منافسات الدوري من خلال التحضير بأفضل طريقة ممكنة، وجاءت هذه المباراة لتمنحهم القدرة على قياس أدائهم في الدوري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا