• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

البارسا يعرض 35 مليون يورو سنوياً لبقاء ميسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 مارس 2017

أنور إبراهيم (القاهرة)

يبدو أن النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي بات قاب قوسين أو أدنى من تجديد عقده مع ناديه برشلونة، إذ كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية النقاب عن أن إدارة البارسا جهزت بالفعل عرضاً وصفته بأنه «جيد جداً» لتمديد عقد«ليو»، ولا يتبقى سوى التوقيع النهائي.

وأكدت أنها تعرف من مصادرها الخاصة الاقتراح الذي طرحته إدارة برشلونة على النجم الأرجنتيني للتوقيع والاستمرار مع الفريق، وقالت إنه عرض «كريم للغاية» إذ أبدى مسؤولو «البلاوجرانا» استعدادهم لمنح ميسي راتباً سنوياً قدره 35 مليون يورو من أجل الاحتفاظ به مع النادي الكتالوني.

وأشارت «ماركا» إلى أنه عرض لا يمكن أن يرفضه ميسي، حتى وإن كانت هناك عروض أخرى من بعض الأندية الصينية وصلت إلى حدود الخمسين مليون يورو سنوياً.

ومن جهة أخرى أكدت الصحيفة المدريدية أن ميسي لا يتصور نفسه لاعباً في أي مكان آخر غير برشلونة، وخاصة بعد تأقلمه هو وأسرته على الحياة في مدينة برشلونة، فضلاً عن أنه أدخل ابنه الصغير إحدى مدارس إقليم كتالونيا وقالت: «تلك نقطة أخرى جاءت في صالح برشلونة».

وكانت صحيفة «دياريو جول» البرتغالية قد ذكرت أن ميسي اشترط التعاقد مع خورخي سامباولي مدرب إشبيلية الحالي في حالة رحيل لويس إنريكي بنهاية الموسم، كما اشترط ضم 4 صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق ليبقى أفضل فريق في العالم، ومن بين الأسماء التي ترددت في هذا الشأن الشاب الفرنسي الصاعد موسى ديمبليه نجم سيلتيك جلاسجو الأسكتلندي.

وفي تقرير آخر «رقمي» لنفس الصحيفة، ذكرت أن ميسي يعتبر أكثر اللاعبين في الدوريات الأوروبية الكبرى تسجيلاً للأهداف منذ بداية هذا العام 2017، حيث سجل11 هدفاً منذ بداية يناير حتى الآن ولا يعادله في ذلك سوى النجم الإنجليزي «هاري كين» لاعب فريق توتنهام.

كما نشرت الصحيفة المدريدية إحصاء تفيد بأن ميسي سجل هذا الموسم منذ بدايته 38 هدفاً في37 مباراة وصنع 13 تمريرة حاسمة أسفرت عن أهداف، ليصبح بذلك صاحب أعلى نسبة تهديف في العالم مع فريقه الكتالوني، إذ أنه نجح بمفرده في أن يسجل 8و42% من إجمالي عدد أهداف برشلونة هذا الموسم في مختلف المسابقات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا