• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«دبي باركس» تطلق مبادرة «صندوق السعادة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت «دبي باركس آند ريزورتس»، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، المقرر افتتاحها خلال أكتوبر هذا العام، «صندوق السعادة»، وستعمل أيضاً على تأسيس لجنة خاصة للسعادة من موظفي الشركة، لمتابعة وقياس مستوى السعادة لدى موظفيها وزوار الوجهة الترفيهية. وسيعتمد «صندوق السعادة» في تمويله على مساهمات تطوعية من موظفي «دبي باركس آند ريزورتس»؛ بهدف توفير الدعم لهم عند الحاجة في مختلف شؤون حياتهم وضمن احتياجات مختلفة كالزواج أو الطوارئ الصحية.

ويجيء ذلك، تجسيداً لتوجهات حكومة الإمارات في تعزيز السعادة والإيجابية كثقافة مجتمعية وأسلوب حياة، وتماشياً مع محاور البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية. وأكد رائد كاجور النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة «دبي باركس»، أن توجه حكومة الإمارات نحو تكريس السعادة والإيجابية كثقافة مجتمعية وعملية يعتبر خطوة سباقة، وسيكون لها مردود إيجابي كبير على حياة الناس، وسيعزز ريادة دولة الإمارات في مختلف المجالات.

وقد أطلقت «دبي باركس» مجموعة مبادرات داخلية تسعى لرفع مستويات سعادة فريق العمل، مثل مبادرة «جيمبا». وهي كلمة يابانية تعني المكان الحقيقي، وتسعى المبادرة ببساطة لتعزيز روح الفريق وانتمائهم للمكان الذي يعملون فيه.

يذكر أن تقرير السعادة العالمي الذي صدر مؤخراً أكد تصدر دولة الإمارات العربية المتحدة لمؤشر السعادة العالمي على مستوى العالم العربي، للعام الخامس على التوالي.

ومن المقرر أن تفتح «دبي باركس آند ريزورتس» أبوابها أمام الزوار خلال شهر أكتوبر المقبل، وتوفر أكثر من 100 لعبة ووجهة جذب ضمن منتزهاتها الترفيهية الثلاثة وحديقتها المائية. وتمضي الشركة قدماً في الاتجاه الصحيح لتقديم تجربة منتزهات ترفيهية عالمية المستوى لسكان وزوار دبي من خلال إقامة العديد من الشراكات مع علامات تجارية رائدة عالمياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا