• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سوق رمضان الليلي ينطلق 23 يونيو بمركز دبي التجاري العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

تقام النسخة الخامسة من سوق رمضان الليلي لمدة 10 أيام في الفترة من 23 يونيو إلى 2 يوليو في قاعتي زعبيل 4 و5 بمركز دبي التجاري العالمي، ويتميز موقع الحدث بسهولة وصول الزوار إليه، ومساحات العرض المرنة والمتنوعة، ووقوع قرب مترو دبي، واحتوائه على مرافق عالمية المستوى للعارضين، ما يعزز جاذبيته للعارضين والزوار.

وحقق السوق نجاحاً مذهلاً في الدورات الأربع السابقة، وزاره العام الماضي 116,000 زائر، حيث يعتبر البديل المثالي لمراكز التسوق خلال شهر رمضان المبارك لتسوق الأسر والعائلات والأفراد لاحتياجاتهم للشهر الفضيل وعيد الفطر.

وأشارت التقارير والإحصاءات التي نشرت خلال السنوات القليلة الماضية إلى زيادة في الإنفاق الاستهلاكي بشكلٍ ملحوظ خلال شهر رمضان، الذي يصل إلى ذروته في الأيام القليلة التي تسبق عيد الفطر المبارك.

وقال سامنثا كورديرو ميراندا، مدير العلامات التجارية بشركة «سومانسا» لتنظيم المعارض، الشركة المنظمة للحدث إن «سوق رمضان الليلي يمثل مفهوماً فريداً من نوعه، وحاز على اهتمام كبير من العارضين والزوار منذ إطلاقه للمرة الأولى، خاصةً مع المزايا والعروض الحصرية التي يقدمها لهم، كما يعتبر السوق مفيداً للشركات الصغيرة والمؤسسات التجارية المحلية التي تحتاج إلى مثل هذه المنصات لزيادة مبيعاتها، والعلامات التجارية التي تسعى للوصول إلى السوق المستهدفة في بيئة أكثر خصوصية».

وأضاف ميراندا: «نخطط هذا العام لتقديم العديد من الأنشطة بقدر أكبر من الإثارة، التي ستجذب قاعدة متنوعة من الجمهور، ونعد هذا العام بتقديم حدث رائع آخر».

ويوفر سوق رمضان الليلي للزوار مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك الملابس والمجوهرات والإكسسوارات ومنتجات الصحة والتجميل والعناية الشخصية والعطور والمواد الجلدية والمواد الغذائية والأثاث والحرف اليدوية والسفر والسياحة والأجهزة الإلكترونية والمنزلية والهدايا التذكارية والمقتنيات والألعاب ومنتجات الأطفال والسيارات، وغير ذلك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا