• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

لطيفة بنت محمد تشيد بخطط تطوير المجمع الإبداعي لدبي للتصميم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس مجلس إدارة هيئة دبي للثقافة والفنون، تأييدها لخطط التطوير والإشراف على المجمع الإبداعي في حي دبي للتصميم.

ومن خلال منصبها في هيئة الثقافة والفنون في دبي، تقوم سموها بتسليط الضوء على المشهد الثقافي للمدينة وتحفيز المشاريع الإبداعية من خلال مبادرات بارزة تنسجم في الأهداف والمضمون مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، نحو شعب «سعيد، متمكن، ومبدع»، وهي إحدى أسس رؤية دولة الإمارات 2021.

ودأبت سمو الشيخة لطيفة على إطلاق مجموعة من المنصات التي ساعدت المجتمع الإبداعي ليس فقط على التميز في محيطة بل تعدى ذلك إلى مرحله استحقاق الاعتراف العالمي.

وسيكون المجمع الإبداعي، والذي يمتد على مساحة مليون قدم مربعة ضمن حي دبي للتصميم، بمثابة حاضنة للمصممين المحليين والفنانين الناشئين، فضلاً عن كونه مقراً للمعارض الفنية والاستوديوهات، التي تتطلع إلى تعزيز وجودها في المنطقة.

ومن المتوقع أن يوفر المجمع الإبداعي بيئة نابضة بالأعمال الفنية الثمينة قوامها القدرة على التكيُف، باستخدام المرافق المتاحة لتلبية المتطلبات المستمرة في هذا القطاع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا