• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

منها 3 فنادق في إمارة أبوظبي

«ميلينيوم وكوبثورن» تفتتح 7 فنادق جديدة بالإمارات في 4 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 أبريل 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

تفتتح مجموعة «ميلينيوم آند كوبثورن» الشرق الأوسط وأفريقيا، 7 فنادق في الإمارات خلال 4 سنوات ليرتفع إجمالي فنادقها في الدولة إلى 16 فندقاً، بحسب فرانسوا كساب الرئيس التنفيذي للعمليات في المجموعة.

وقال كساب لـ«الاتحاد»، إن المجموعة تشغل وتدير حالياً 24 فندقاً في المنطقة منها 9 فنادق في الإمارات.

وأضاف أنه سيتم افتتاح فندق باب القصر بأبوظبي العام الحالي، والذي سيضم 677 غرفة، ومنتجع ميلينيوم الجولف -العين، والذي سيفتتح أبوابه العام 2018 وسيضم 275 غرفة، وفندق «بلتمور مارينا البطين بأبوظبي، والذي سيضم 228 غرفة وسيفتتح في العام 2018، أما دبي فستشهد افتتاح فندق «استديو إم» البرشاء في دبي، والذي سيفتتح العام 2017 وسيضم 154 غرفة، إضافة إلى افتتاح فندق آخر في دبي يحمل علامة «استديو إم» بالمركز العالمي بدبي، والذي يضم 750 غرفة، فضلاً عن فندق آخر من علامة «استديو إم» أيضاً في حديقة دبي للاستثمار، والذي سيضم 200 غرفة وفندق «ميلينيوم» مركز دبي العالمي، والذي سيضم 400 غرفة فندقية.

وحول أهمية افتتاح فنادق اقتصادية في الوقت الراهن، قال كساب إنه في ظل الأوضاع الاقتصادية الراهنة فإن فنادق المجموعة من علامة «استديو إم»، وهي من فئة ثلاث نجوم، تعد مناسبة جداً للجيل الجديد من المسافرين حيث يفضلون الفنادق ذات الأسعار المناسبة وبنفس الوقت تقدم كل ما هو حديث من التقنيات والتكنولوجيا في خدماتها.

وفيما يتعلق بالأداء الفندقي في الدولة للعام الماضي، قال كساب إنه مع الأحداث الأخيرة الأمنية والوضع الاقتصادي العالمي فإن السوق الأوروبي والروسي تأثر بتلك الأوضاع، ولكن ما يميز الإمارات أنها تشهد نمواً من أسواق أخرى على رأسها دول الخليج والهند والصين، الأمر الذي أوجد نوعاً من التوازن في الطلب على الفنادق بالدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا