• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م
  04:45     وزير خارجية تركيا: ما من سبب يدعو تركيا لإغلاق المعابر الحدودية مع شمال العراق         04:45    وزير خارجية تركيا: ما من سبب يدعو تركيا لإغلاق المعابر الحدودية مع شمال العراق        04:46    وزير خارجية تركيا: كل الخيارات مطروحة ردا على استفتاء كردستان العراق بما في ذلك إجراء عملية مشتركة مع العراق    

وفورات تصل إلى 50% وتشمل العديد من الوجهات

«الاتحاد» تخفض أسعار تذاكر السفر على «رجال الأعمال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

خفضت الاتحاد للطيران، أسعار تذاكر السفر على متن رحلاتها في درجة رجال الأعمال بنسبة تصل إلى 50%، بما يتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة سفر متميزة إلى وجهات حيوية في جميع أنحاء العالم على متن طائرات الشركة، بحسب بيان صدر أمس.

ويسري العرض من 7 وحتى 13 أبريل الجاري، على امتداد مجموعة واسعة من الأسواق تشمل الإمارات، وأستراليا، والبحرين، وفرنسا، وألمانيا، وهونغ كونغ، وأيرلندا، وإيطاليا، وكوريا، والكويت، والبر الصيني الرئيسي، وعُمان، وباكستان، والفلبين وقطر، والمملكة العربية السعودية، وسنغافورة، وسويسرا، والولايات المتحدة، والمملكة المتحدة.

ويصبح بإمكان الضيوف الاستفادة من هذه الأسعار المخفضة للتخطيط الرحلات، مع تحديد مواعيد السفر خلال الفترة الواقعة بين 15 أبريل و12 ديسمبر، ويمكن لأعضاء برنامج المسافر الدائم التابع للشركة «ضيف الاتحاد» كسب أميال ضيف الاتحاد على الأسعار الترويجية.

وقال داني بارانجر، نائب أول رئيس شؤون المبيعات العالمية في الاتحاد للطيران: «تمثل هذه العروض الرائعة فرصة مثالية لحجز رحلات مميزة، ونأمل أن تؤدي الوفورات المبهرة التي نقدمها إلى تشجيع المسافرين الذين لم يسبق لهم تجربة خدمات درجة رجال الأعمال المبتكرة على متن رحلاتنا لرؤية العالم من منظور جديد عبر شركة الطيران الرائدة عالمياً».

وتجدر الإشارة إلى أن كل الضيوف في درجة رجال الأعمال على متن جميع رحلات الاتحاد للطيران يتمتعون بتجارب سفر ممتازة حائزة على الجوائز. كما يحظى الضيوف بخدمات مديري الأطعمة والمشروبات على متن الطائرة، الذين تم اختيارهم من نخبة من المطاعم والمنشآت السياحية حول العالم والذين يشرفون على خدمة «تناول الطعام في أي وقت» التي تتيح للضيوف تناول الطعام وقتما يشاؤون من مجموعة شاملة من الأصناف بالإضافة إلى قائمة الوجبات الخفيفة، وبالإضافة إلى ذلك، يستمتع الضيوف بمستويات فائقة من الراحة يوفرها المقعد القابل للتعديل ليصبح سريرًا منبسطًا بالكامل، مع إمكانية الوصول المباشر لممرات الطائرة على متن طائرات الاتحاد للطيران عريضة البدن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا