• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

استعداداً لتصفيات كأس آسيا

منتخب السيدات يخسر «تجربة أذربيجان» بهدف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 مارس 2017

دبي (الاتحاد)

خسر منتخب السيدات الودية الثانية أمام نظيره الأذربيجاني بهدف، مساء أمس الأول، على أرضية ملعب ذياب عوانة، بمقر اتحاد الكرة في دبي، وتأتي ضمن استعدادات «أبيض السيدات» للتصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا للسيدات التي تستضيفها الأردن.

وأشادت علياء الحوسني عضو لجنة كرة قدم السيدات، بالمستوى الفني الذي ظهرن به لاعبات منتخبنا الوطني في المباراة، والفوائد الإيجابية التي خرجن بها من التجربتين الوديتين أمام أذربيجان، بغض النظر عن النتيجة، وقالت: كان من المتوقع الخروج بالتعادل الإيجابي في مباراة أمس الأول، على أقل تقدير، خاصة أن الفريق الضيف سجل هدفاً وحيداً خلال شوطي اللقاء، وأتمنى التوفيق لـ «أبيض السيدات» خلال الاستعدادات والتحضيرات لاستحقاقاته في التصفيات الآسيوية المقبلة والمؤهلة لكأس آسيا.

وفي السياق ذاته، نجح الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني، في تحقيق أهداف التجمع الداخلي لـ «أبيض السيدات»، والتي ركز خلالها على الاحتكاك بالمنتخبات القوية لاكتساب الخبرات ورفع المستوى البدني والفني للاعبات، وذلك ما تحقق خلال المباراتين الوديتين، إلى جانب الوقوف على سلبيات وإيجابيات المباراتين، من أجل عدم تكرارها مستقبلاً.

ويستمر منتخبنا في معسكره الداخلي بمقر اتحاد الكرة، ويُجري تدريباته اليومية استعداداً للمباراتين الوديتين التي تجمعه مع أوزبكستان يومي الخميس والأحد المقبلين، على ملعب ذياب عوانة بمقر الاتحاد، في الساعة السابعة والنصف مساءً.

يذكر أن القرعة وضعت «أبيض السيدات» في المجموعة الأولى، إلى جانب الأردن والفلبين والبحرين والعراق وطاجكستان، ويتأهل منتخب من كل مجموعة بجانب الأردن المستضيف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا