• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الجزائر على قمة منافسات السيدات

مصر تحافظ على صدارة البطولة العربية للسباحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 أبريل 2016

أسدل الستار مساء أمس على منافسات بطولة دبي للألعاب المائية السادسة في مجمع حمدان الرياضي بمشاركة 1300 لاعب في أربع ألعاب مختلفة هي كرة الماء، والغطس، والمياه المفتوحة، والسباحة، وقد حافظ المنتخب المصري للرجال على صدارته للبطولة العربية للسباحة، والمقامة على هامش بطولة دبي الدولية بنجاح في ختام اليوم الثالث، رافعاً رصيده إلى 20 ميدالية ملونة بواقع 8 ميداليات ذهبية و6 فضيات و6 برونزيات.

وجاء المنتخب التونسي وصيفاً بفارق 4 ميداليات بقيادة أحمد المثلوثي، برصيد 16 ميدالية ملونة بواقع 6 ذهبيات و5 فضيات و5 برونزيات، وحل المنتخب الجزائري في المركز الثالث بإجمالي 7 ميداليات بواقع ذهبية واحدة و3 فضيات و3 برونزيات، وخطف المنتخب المغربي فضية وحيدة في 50 متر صدر، ومثلها برونزية.

في المقابل، تفوق المنتخب الجزائري للسيدات على مصر في عدد الميداليات، بعدما وصل إلى 17 ميدالية بواقع 10 ذهبيات وفضيتين وخمس برونزيات، وحل المنتخب المصري وصيفاً بأربع ذهبيات و9 فضيات وبرونزيتين.

وجاء في المركز الثالث المنتخب التونسي بـ11 ميدالية بواقع ذهبية و3 فضيات و7 برونزيات، وظهر المنتخب الأردني في منافسات السيدات بحصد فضية وبرونزية ليأتي في المركز الرابع.

وكان اليوم الثالث قد بدأ بذهبية تونسية في سباق 400 متر متنوع رجال بقيادة البطل التونسي أحمد المثلوثي، ونجح السباح التونسي أيضاً تقي مرابط في الحصول على المركز الثاني والميدالية الفضية، ثم صلاح أمين من مصر، ثم نجحت الجزائر في الحصول ذهبية 400 متر متنوع سيدات عن طريق رانيا حميد، ثم الفضية لمصر عن طريق رويدا هاشم وبرونزية للجزائر عن طريق نفيسة سعود، ونجحت الجزائر أيضاً في الحصول على ذهبية 200 متر حرة عن طريق مجيدة شيباركا ثم الفضية لتونس عن طريق ريم أونيس، وخطفت مصر الميدالية البرونزية عن طريق ياسمين ممدوح.

وتوجت تونس بذهبية 100X 4 متر متنوع رجال، وحلت الجزائر في المركز الثاني بالميدالية الفضية ثم المغرب التي نالت الميدالية البرونزية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا