• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الوصل يلعب في المجموعة الأولى

الأهلي على رأس «الثانية» في سلة الأندية الخليجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 أبريل 2016

جاء فريق الأهلي على رأس المجموعة الثانية في بطولة الأندية الخليجية لكرة السلة بوصفه حامل اللقب في القرعة التي جرت أمس في مقر النادي في دبي، فيما أوقعت القرعة شقيقة فريق الوصل الممثل الثاني للسلة الإماراتية في المجموعة الأولى

وتضم المجموعة الثانية إلى جانب الأهلي ممثل الإمارات، الأهلي البحريني والريان القطري، وزونزوى العماني.

أما المجموعة الأولى، فتضم إلى جوار الوصل كلاً من المنامة البحريني الذي جاء على رأس المجموعة ومعهما السد القطري وأحد السعودي، وستقام البطولة خلال الفترة من 14 حتى 22 من مايو المقبل، وتغيب عن هذه النسخة الفرق الكويتية بسبب العقوبة المفروضة عليهم بالإيقاف، وهي المرة الأولى التي تغيب فيها السلة الكويتية عن البطولات الخليجية.

حضر مراسم إجراء القرعة اللوا «م» اسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين العربي والاماراتي ومحمد سعد المغاصيب رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية، وسعدون صباح الكواري الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية ووسيم الضيعة الرئيس التنفيذي وعبداللطيف الفردان ومحمد عبدالله وعبدالله الأنصاري أمين السر العام ومحمد الحمادي مدير إدارة الألعاب الجماعية بالنادي الأهلي ود. منير بن الحبيب المدير الفني لاتحاد السلة.

يستهل الأهلي مشواره في البطولة مع اليوم الافتتاحي، بلقاء نزوى العماني، فيما يدخل الوصل اختباراً صعباً في اليوم ذاته حين يلتقي السد القطري، على أن يقص المنامة البحريني وأحد السعودي شريط افتتاح البطولة.

وأتاح نظام البطولات الخليجية، القاضي بتواجد ممثلين عن البلد المنظم، ومثلها للدولة حاملة اللقب، إلى منح الوصل بطاقة المشاركة كممثلٍ ثانٍ عن الإمارات الدولة المضيفة، فيما رحلت البطاقة الثانية للدولة حاملة اللقب، إلى الكويت التي حل فريق العاصمة فيها «الكويت الكويتي» وصيفاً في نسخة العام الماضي، إلا أن اعتذار الاتحاد الأخير، كان وراء توزيع اللجنة المنظمة العليا لبطولة دول مجلس التعاون الخليجي، البطاقتين المخصصتين للاتحاد الكويتي، على البحرين وقطر، بعد أن حل ممثلاهما «المنامة البحريني» و«السد القطري» في المركزين الثالث والرابع لنسخة 2015. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا