• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

برايس يكسب «الدراجات النارية» في ظهوره الأول

العطية يفوز برالي أبوظبي الصحراوي ويحرز «الثنائية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 أبريل 2016

فاز السائق القطري ناصر العطية باللقب الثاني له في رالي أبوظبي الصحراوي، في الوقت الذي تمكن السائق الأسترالي توبي برايس من انتزاع لقب الدراجات النارية في أول مشاركة له في الرالي.

وأقيمت الدورة الـ26 من الرالي تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وبتنظيم نادي الإمارات للسيارات. ويشكل الرالي الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للراليات الطويلة للسيارات «فيا» والجولة الأولى من بطولة كأس العالم للراليات الطويلة للدراجات النارية «فيم».

وكان العطية، الذي يشارك في الرالي برفقة الملاح الفرنسي ماثيو بوميل بسيارة تويوتا هايلوكس، الأسرع في مرحلة طيران أبوظبي الخاصة الخامسة، البالغ طولها 234 كلم، ووصل إلى حلبة مرسى ياس، متقدماً بفارق 32 دقيقة و13 ثانية عن السعودي يزيد الراجحي الذي يشارك بسيارة ميني رباعية الدفع بصحبة الملاح الألماني تيمو جوتشالك.

وعلى بعد 6 دقائق في المركز الثالث جاء الفنلندي ميكو هيرفونين الذي يشارك برفقة الملاح مايكل بيرن لأول مرة في الرالي الذي يتألف من خمس مراحل تنافسية، تجوب أنحاء صحراء المنطقة الغربية على مشارف الربع الخالي.

وحل في المراكز الثلاثة اللاحقة كل من الأميركي بريس مينزيس الذي يشارك للمرة الأولى هو الآخر في الرالي، والبولندي ياكوب بيزيجونسكي، والفرنسي ماثيو سيرادوري الذي تمكن من التقدم على الشيخ خالد القاسمي الذي يخوض الرالي بسيارة أبوظبي للسباقات ميني.

وشهدت فئة الدراجات النارية ميلاد نجم جديد، وكانت المنافسة على اللقب قوية ونارية بين الثلاثة الأوائل، الأسترالي توبي برايس، والتشيلي بابلو كونيتنيلا، والبريطاني المقيم في دبي، سام سندرلاند، الذين تفصل بينهم 3 دقائق و23 ثانية فقط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا