• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تعمل في قطاعات الأغذية وتجارة التجزئة

250 مليون درهم استثمارات «جلوبال لخدمات التموين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

بلغ إجمالي استثمارات مجموعة «جلوبال لخدمات التموين» في مجال الأغذية وقطاع تجارة التجزئة نحو 250 مليون درهم منذ تأسيسها لتلبية عمليات الاستحواذ والتوسع وافتتاح أفرع جديدة لها في أبوظبي ودبي، بحسب عمار عطية المدير المالي التنفيذي للمجموع.

وقال عطية في بيان صحفي أمس « إن العام الجاري يشهد توسعاً ملحوظاً في أعمال المجموعة وأنشطتها خاصة في مجال الأغدية وتجارة التجزئة، موضحا أن المجموعة ستركز اهتمامها خلال الفترة المقبلة على التوسع والانتشار في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج والشرق الاوسط «.

وذكر أن السوق المحلي في الإمارات يشهد نموا في الطلب على الأغذية والأطعمة الامر الذي يدفع المجموعة للتوسع في مختلف المناطق وان تكون الاكثر قربا الى الجمهور.

واوضح ان القطاع السياحي في الدولة يشهد نموا متواصلا بفضل المؤتمرات والمعارض والمهرجانات والانشطة الثقافية والرياضية والترفيهية الامر الذي يحفز المجموعة نحو مواصلة التوسع في أعمالها وانشطتها بشكل مستمر لمواكبة الطلب على النمو الكبير.

وقال عطية:» إننا نعمل خلال العام الجاري على جلب 3 علامات تجارية غذائية جديدة لإدخالها إلى السوق المحلي وقد وقعنا مذكرات تفاهم في هذا الخصوص مع الشركة المالكة لهذه العلامات سيتم الاعلان عنها في قريبا، حيث ان هذه الشركة تضم علامات تجارية غذائية مختصة بالاطعمة الفاخرة اللبنانية والمصرية والاميركية.

وأضاف « إننا في طور الدخول في إجراءات تسجيل هذه العلامات وتعزيز الشراكة الاستراتيجية مع الشركة المالكة لهذه العلامات، الى جانب البحث عن مواقع مميزة في مختلف امارات الدولة لافتتاح فروع لهذه العلامات التجارية، حيث نعتزم مبدئيا افتتاح فرعين لكل علامة في كل من أبوظبي ودبي «.

وأفاد بأن تركيز مجموعة جلوبال لخدمات التموين يتجه لتعزيز تواجدها في دولة الإمارات ومن ثم دراسة امكانية التوسع في دول الشرق الاوسط وشمال افريقيا، خاصة ان لدى المجموعة اتفاقيات حصرية تتيح لها التوسع عبر هذه العلامات التجارية الجديدة على مستوى الإمارات والمنطقة الخليجية والعربية.

ولفت الى أن المجموعة، قد قامت بالاستحواذ على عدد من العلامات التجارية والغذائية المتميزة على غرار سلسلة مطاعم زهرة لبنان، المحمصة اللبنانية، نصر ونصر جورميه، الريف، وحاليا يجري التركيز على التوسع في هذه العلامات التجارية في الدولة الى جانب الدخول في شراكات لتطوير علامات تجارية عالمية موجودة واستقدامها إلى الدولة والمنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا