• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ينطلق اليوم بمشاركة 4800 جهة من 120 دولة

403 شركات إماراتية في جلفود 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)-

دبي (الاتحاد)

يصل عدد الشركات الوطنية المشاركة في الدورة العشرين لأكبر معرض للأغذية والضيافة في العالم «جلفود 2015» إلى نحو 403 شركات إماراتية لتحتل الدولة المركز الأول في عدد الشركات الوطنية المشاركة بالمعرض الذي ينطلق في مركز دبي التجاري العالمي اليوم ويستمر خمسة أيام، بحسب بيان صحفي أمس.

وتعزز أكثر من 920 شركة عربية عاملة في قطاعات الأغذية المختلفة حضورها في المعرض بمشاركة أكثر من 4800 شركة عارضة من 120 دولة، يتوقع أن يستقبل المعرض أكثر من 80 ألف زائر متخصص من 152 دولة.

وتأتي مشاركة الشركة الوطنية في ظل توقعات بنمو استهلاك الغذاء في الدولة، إلى 40,8 مليار درهم إماراتي بحلول 2018، مقابل 30,9 مليار درهم إماراتي العام الماضي.

وبحسب كاران أ.شنانا، رئيس مجلس إدارة مجموعة أميرة التي تتخذ من دبي مقراً لها: «يشكل معرض جلفود أكبر منصة مثالية للشركات المحلية للأغذية والضيافة في العالم، ونحن سنقوم باستغلال هذه الفرصة لإطلاق مجموعة من الأغذية العضوية الجديدة التي تطلقها الشركة في المنطقة، حيث تقوم المجموعة على مر أربعة أجيال بدعم مجتمع المزارعين التقليديين وطرق الزراعة التقليدية في الهند لتقدم مجموعة من المنتجات العضوية لسوق الشرق الأوسط الذي يبقى سوقاً أساسياً لنا».

ويشهد معرض جلفود هذا العام إطلاق العشرات من المنتجات لأول مرة في المنطقة مع التركيز المتجدد والمنصبّ على السلع الغذائية الأساسية، وهي اللحوم والأرز والحبوب والمكسرات والزيوت النباتية والقهوة والحليب والشاي لما لها من دور أساسي في زيادة الإيرادات من التعاملات التجارية الغذائية العالمية التي تتم عبر دولة الإمارات، ولا سيما دبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا