• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

الملا يتوج البطل

«طائرة» شباب النصر تحلق بلقب الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 فبراير 2018

أسامة أحمد (دبي)

تُوج فريق الشباب بنادي النصر بلقب بطولة دوري الطائرة قبل انتهاء المسابقة بجولة، محققاً إنجازاً جديداً للطائرة الزرقاء، بعد فوز الفريق الأول الموسم الماضي بكأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وكان «شباب العميد» قد فاز في مباراته مساء أمس الأول، بصالته على شباب الأهلي- دبي، في الجولة الأخيرة 3 - صفر، مؤكداً أحقيته باللقب.

وعقب نهاية المباراة قام يوسف الملا رئيس الاتحاد بتتويج البطل، بحضور الدكتور أحمد المطوع، الأمين العام للاتحاد رئيس لجنة الأحداث، وعبد الرحمن أبو الشوارب، رئيس مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية.

ضمت كتيبة الإنجاز الزرقاء يونس شريف مشرف اللعبة، غانم الطاهري إدارياً، التونسي زياد الأرقش مدرباً، المواطن محمد عتيق مساعداً له، محمد رمضان للعلاج الطبيعي، واللاعبين ماجد سعيد، محمد غانم سليمان، مهدي أشرف، عمير عبد الله خميس، عبد الله أبوبكر محمد، سعيد عبد الله، راشد سعيد، محمد عباس سليمان، إسماعيل عبد الرحمن إسماعيل، سيف إبراهيم، عادل علي، علي غانم سليمان.

من ناحيته، وجه يونس شريف مشرف اللعبة بالنصر الشكر إلى عبد الرحمن أبو الشوارب على الاهتمام الكبير الذي توليه الشركة للفرق المختلفة بالنادي، لحصد النتائج الإيجابية التي تؤهلها لتحقيق الطموحات المطلوبة وإسعاد كل منتسب لقلعة «العميد»، وفق النهج المرسوم من مجلس إدارة الشركة الذي وضع خططاً كاملة للارتقاء بألعاب الصالات لتحقيق المراد على الصعد كافة.

وأشار إلى أن لقب الشباب يمثل قوة دفع كبيرة لبقية الفرق للسير على درب النجاحات، مبيناً أن «طائرة العميد» على الطريق الصحيح وهي تقطف ثمار الاهتمام الذي توليه شركة الألعاب الرياضية للعبة لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب للعبة، وأن «العميد» أكبر المستفيدين من هذه الكوكبة، وأضاف: «الأزرق» سيقطف ثمار فريق الشباب قريباً، مبيناً أن لاعبيه سيكونون أعمدة منتخبنا، مما سيكون له المردود الإيجابي على الفرقة الزرقاء.

وتابع: الفريق الأول يسعى لترك بصمة في «البلاي أوف» بعد تأهله مع الأربعة الكبار في دوري الدرجة الممتازة، مما يضاعف من مسؤولية الجهازين الإداري والفني لتحقيق ما نصبو إليه جميعاً. وأوضح: «النصر يملك مقومات المنافسة على المراكز الأولى بعد أن وضع الخطط الكفيلة لتحقيق ما تصبو إليه الطائرة، وخصوصاً أن ثقتنا في اللاعبين والجهاز الفني بلا حدود من أجل تحقيق المراد». وأشار شريف إلى أن شركة النصر للألعاب الجماعية تسعى دائماً لتوفير جميع عوامل النجاح لفرق الطائرة المختلفة بالنادي من أجل ترك بصمة جديدة، مبيناً أن الفوز بدرع دوري الرجال حق مشروع. وقال: نتطلع أن يظهر «الرباعي» بني ياس وشباب الأهلي- دبي والعين والنصر، المتأهل إلى «البلاي أوف»، بمستوى جيد يعكس الوجه الحقيقي للطائرة، حتى ينعكس المستوى الفني على منتخبنا الأول خلال المرحلة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا