• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«بروج» تطرح المرحلة الأولى لمشروع «أوزون» مايو المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة بروج للتطوير العقاري أن قيمة استثمارات المرحلة الأولى من مشروع «بروج اوزون» الواقع في منطقة «ترونوفا وايجمان» بدولة البوسنة تصل إلى 2 مليار درهم.

وقال إسماعيل أحمد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة « بروج للتطوير العقاري» في تصريحات صحفية أمس: إن المرحلة الأولى للمشروع ستشمل إقامة 10 فنادق و750 فيلا و20 بناية تجارية و4 سكنية، بالإضافة إلى المرافق المخصصة لهذه المرحلة.

وباشرت «بروج للتطوير العقاري»، التي تتخذ من دبي مقراً لها، اتخاذ الإجراءات الرسمية لتنفيذ مشروع «بروج اوزون» البالغ تكلفته نحو 10 مليارات درهم، عبر شراكة مع الحكومة البوسنية، يضم فنادق وفلل ومراكز للتسوق والذي يتم على 4 مراحل.

وقال أحمد: إن المرحلة الأولى من المشروع سيتم طرح مناقصاتها بداية من شهر مايو- أيار المقبل لشركات إنشاءات بوسنية وأجنبية.

وأضاف أحمد أن الشركة ستمول المشروع ذاتياً وأنها بدأت فعليا باتخاذ الخطوات الإجرائية والرسمية لبدء تنفيذ المشروع الذي يعد الاستثمار الخارجي الأكبر في دولة البوسنة من الإمارات.

وأوضح أحمد، أن المرحلة الثانية من المشروع ستبدأ خلال الربع الأول من العام 2016 وتنتهي العام 2018، فيما يتم الانتهاء من المشروع بشكل كامل العام 2022، مشيراً إلى أن المشروع عند اكتماله سيوفر أكثر من 150 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا