• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«العربية الفرنسية» تزيد حصتها في أسواق الخليج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت الشركة العربية الفرنسية لصناعة منتجات الألبان والجبن، عزمها تعزيز حصتها في أسواق دولة الإمارات والسعودية بصفة خاصة، وذلك في إطار استراتيجيتها الرامية إلى تعزيز تواجدها في منطقة الخليج والشرق الأوسط.

وأعلنت الشركة مشاركتها في المعرض الدولي للمنتجات الغذائية «جلفود» الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 8 وحتى 12 فبراير الحالي.

وأعلن مدحت عازر، المدير العام للشركة، أن استراتيجية الشركة تسعى لتأكيد موقعها كأبرز شركات إنتاج الجبن المطبوخ وغيرها من منتجات الألبان سواء للأسرة أو للفنادق والمطاعم و«الكافيهات» في السوق المصري وأسواق التصدير.

وخلال معرض «جلفود» سيقوم مسؤولو الشركة بتقديم منتجات الشركة خاصة إلى الموزعين المحتملين في المنطقة والالتقاء بقيادات تلك الصناعة في الخليج والشرق الأوسط والعالم.

يضم وفد الشركة إلى «جلفود» كلا من أحمد رفعت مدير التسويق وكريم عادل، مدير المنتجات ووحيد شحاتة، مدير التصدير.

من جانبه، قال أحمد رفعت مدير التسوق إن الشركة تتبنى خطة تسويقية تشمل العديد من الأنشطة على مستوى منطقة الخليج والشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا، وتستهدف بصفة أساسية تدعيم التواصل مع المستهلكين وشرح القيمة المضافة التي تتمتع بها منتجات الشركة، كمنتجات غذائية صحية ولذيذ الطعم، وغنية بالمواد الغذائية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا