• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أثناء تكريمه الفائزين بجائزة الإمارات للطائرات بدون طيار

محمد بن راشد: احتضان المبتكرين هو احتضان للمستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 فبراير 2015

و ا م

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" على المكانة التي تحتلها دولة الإمارات العربية المتحدة في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" كحاضنة للمبتكرين وداعمة للمبدعين ورائدة في تسخير التقنية من أجل خدمة الإنسان ورفعة الأوطان.

جاء ذلك خلال تكريم سموه الفائزين في "جائزة الإمارات للطائرات بدون طيار لخدمة الإنسان" بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء وسعادة اللواء محمد أحمد القمزي وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي. 

وعبر سموه عن سعادته البالغة بتكريم الفائزين بالجائزة في مختلف فئاتها الحكومية والوطنية والدولية وبالمستوى التقني والابتكاري للطائرات المشاركة في الجائزة. 

وقال سموه "مشهد الطائرات بدون الطيار التي تحلق في سماء الإمارات وتحمل كل منها فكرة مبتكرة لخدمة الإنسان هو رسالة بحد ذاتها مفادها أن الأفكار المبتكرة لا سقف لها"، مضيفا سموه "هذه الجائزة هي إحدى ثمرات القمة الحكومية السابقة واليوم هي الأكبر عالميا في هذا المجال .. القمة الحكومية اليوم أصبح لها تأثير وبصمة عالمية في تطوير الخدمات الرائدة".

وأضاف سموه "تبني الحكومات للتقنيات الجديدة يفتح آفاقا كبيرة .. واحتضان المبتكرين هو احتضان للمستقبل".

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم "تقنية الطائرات بدون طيار تفتح مجالات كبيرة لخدمة الحكومات وخدمة الإنسانية .. وسنستمر في دعم وتطوير هذه التقنية .. نحن نقف اليوم ومن خلال هذه العروض الحية التي نشاهدها على عتبة جديدة من الابتكار في خدمة الإنسان من خلال المزج الفريد بين الفكرة الملهمة والتوظيف الأمثل للتقنيات الحديثة".

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا