• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

نابولي يودع «يوروبا ليج»

ميلان يواجه أرسنال في دور الـ16

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 فبراير 2018

بيرن (رويترز)

أسفرت قرعة بطولة الدوري الأوروبي التي سحبت أمس في مقر الاتحاد الأوروبي (يويفا) بمدينة نيون السويسرية، عن لقاء ميلان الإيطالي مع أرسنال الإنجليزي، في أبرز مواجهات دور الستة عشر.

وأوقعت القرعة بوروسيا دورتموند الألماني في مواجهة ريد بول سالزبورج النمساوي ، وأتلتيكو مدريد الإسباني مع لوكوموتيف موسكو الروسي.

وفي المواجهات الأخرى بالدور نفسه، يلتقي لاتسيو الإيطالي مع دينامو كييف الأوكراني ولايبزج الألماني مع زينيت سان بطرسبرج الروسي وسيسكا موسكو الروسي مع ليون الفرنسي ومارسيليا الفرنسي مع أتلتيك بلباو الإسباني وسبورتينج لشبونة البرتغالي مع فيكتوريا بلزن التشيكي.

وكان نابولي ودع البطولة من دور 32 رغم انتفاضة مثيرة قادته للفوز 2-صفر على مضيفه رازن بال شبورت لايبزيج في لقاء الإياب، لكنه خرج بفارق الأهداف المسجلة على ملعبه. وخسر نابولي 3-1 على ملعبه الأسبوع الماضي في الذهاب، بعد أداء أحرج مدربه ماوريتسيو ساري الذي أكد أن الفوز بلقب الدوري الايطالي أولوية للفريق.

واستعاد الفريق بعض بريقه في لقاء الإياب حينما سجل بيوتر جيلينسكي من متابعة في الدقيقة 33 وحول دريس ميرتنز تمريرة عرضية من خوسيه كاييخون في الشباك قبل النهاية بخمس دقائق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا