• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

البايرن في مهمة «توسيع الفارق»

هامبورج يتحدى بريمن والهبوط في «ديربي الشمال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 فبراير 2018

برلين (د ب أ)

السجل الذي يدعو إلى الفخر لفريق هامبورج بصفته الفريق الوحيد من مؤسسي البوندسليجا، الذي لم يسبق له الهبوط سيصبح مهدداً بشكل أكبر من أي وقت سابق إذا خسر في مباراة ديربي الشمال أمام مضيفه فيردر بريمن اليوم في المرحلة الرابعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الألماني.

ويعاني هامبورج الفائز بكأس الأندية الأوروبية البطلة (دوري أبطال أوروبا حاليا) في 1983، بشدة في المواسم الأخيرة، لكن الجماهير أصبحت معتادة على حالة التخبط التي يعيشها الفريق في كل موسم، لكنها تدرك أنه بطريقة أو بأخرى يجد ضالته نحو البقاء في دوري الأضواء.

خسارة هامبورج صاحب المركز الثاني من القاع أمام بريمن صاحب المركز الرابع من القاع، تعني ابتعاد الفريق بفارق تسع نقاط عن منطقة الأمان قبل عشر جولات من نهاية الموسم. وتحت قيادة المدرب الجديد بيرند هولرباخ الذي خلف ماركوس جيسدول في تدريب هامبورج، تعادل الفريق مع لايبزج وهانوفر ولكنه خسر أمام بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن.

ولكن ارون هانت لاعب هامبورج حاليا وبريمن سابقا، يرى أن مباراة الديربي قد تكون نقطة بداية جديدة للفريق. وقال هانت: «اعتقد أن المباراة تأتي في الوقت المناسب بالنسبة لنا، نرى مباراة الديربي كفرصة لتصحيح الأمور».

ويستضيف بايرن ميونخ المتصدر فريق هيرتا برلين اليوم بحثاً عن توسيع الفارق الذي يفصله في الصدارة عن أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند إلى أكثر من 19 نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا