الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تحذير من ارتياد البحر اعتبارا من مساء الغد ولمدة ثلاثة أيام

تحذير من ارتياد البحر اعتبارا من مساء الغد ولمدة ثلاثة أيام
7 فبراير 2015 15:55

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل من ارتياد البحر نتيجة اضطرابه اعتبارا من مساء غد الأحد ولمدة ثلاثة أيام.

ونصح المركز -في بيان له عن حالة الطقس التي تشهدها الدولة في الفترة من 8 وحتى 11 فبراير الجاري- بأخذ الحيطة والحذر على الطرقات بسبب تدني الرؤية الأفقية نتيجة الغبار والأتربة المثارة بفعل نشاط الرياح.

وتوقع المركز أن تكون هناك فرصة لتكون الضباب في الصباح على بعض المناطق ثم يصبح الطقس صحوا إلى غائم جزئيا أحيانا على بعض المناطق خاصة الشمالية وتميل درجات الحرارة للارتفاع التدريجي. وتكون الرياح معتدلة السرعة بوجه عام وتنشط الرياح الجنوبية أحيانا آخر الليل وصباح يوم الاثنين وتكون مثيرة للغبار والأتربة على بعض المناطق الغربية قد تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية. والبحر متوسط الموج يضطرب تدريجيا في الخليج العربي صباح يوم الاثنين الباكر ومتوسط في بحر عمان.

كما توقع المركز أن يكون الطقس اعتبارا من يوم الاثنين حتى يوم الأربعاء المقبل مغبرا إلى غائم جزئيا أحيانا على بعض المناطق خاصة الشرقية مع ارتفاع آخر في درجات الحرارة يوم الاثنين والثلاثاء. وتستمر الرياح الجنوبية بالتأثير على أغلب المناطق وتكون معتدلة إلى نشطة السرعة ومثيرة للغبار والأتربة من حين إلى آخر خاصة في فترة الصباح وتؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية على بعض المناطق والبحر متوسط الموج إلى مضطرب في الخليج العربي وفي بحر عمان.

المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©