• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

"الهلال" توزع حقائب مدرسية على لاجئين سوريين بالأردن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 مارس 2017

وام

تفاعلاً مع المبادرة الإنسانية عام 2017 «عام الخير» وبالتزامن مع بدء الفصل الدراسي الثاني في مدارس المخيم الإماراتي الأردني بمريجيب الفهود بمحافظة الزرقاء بالأردن وجهت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي فريق الهيئة بالمخيم بتقديم حقائب مدرسية للطلبة أبناء اللاجئين السوريين في المخيم.

وقام سعادة عبدالله المحرزي مدير المخيم وبحضور نائبه وفريق الهلال الأحمر بالمخيم بتسليم الحقائب المدرسية الجديدة لتي تحمل شعار هيئة الهلال الأحمر الإماراتي للطلبة بمدرسة الأساس وصرف أدوات مكتبية لطلبة وطالبات مدارس مرحلتي الأساس والثانوي اللتان تضمان2391 طالباً وطالبة.

وأوضح سعادته انه تم الأخذ بعين الاعتبار اختلاف المرحلة العمرية للطلبة إذ تختلف الحقائب لمرحلة الأساس عنها لحقائب طلبة المرحلة الثانوية معرباً عن سعادته بهذه المبادرة التي جاءت بفضل توجيهات القيادة الوطنية بأن نزرع البسمة على شفاه أبنائنا الطلبة.

جدير بالذكر أن الهلال الأحمر يتابع عبر فرق المتطوعين بالمخيم الإماراتي الأردني توفير العديد من الخدمات الإنسانية والإغاثية والتعليمية والصحية والاجتماعية للاجئين السوريين وأسرهم والجنسيات الأخرى في محافظة الزرقاء الأردنية، بالإضافة إلى اللاجئين السوريين في مخيمات الإيواء المختلفة في المملكة الأردنية الهاشمية والعراق واليونان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا